اخبار السودان الان - تفاصيل مثيرة حول تعرض شاب للنهب على يد (8) من أفراد العصابات المتفلتة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف اثنان من شهود الاتهام عند مثولهما أمام محكمة النظام العام بالحاج يوسف في محاكمة (8) متهمين من أفراد العصابات المتلفتة قاموا بضرب ونهب شاب مبلغ (100) دولار ومبلغ (3) آلاف جنيه تحت تهديد الأسلحة البيضاء (سيوف وسواطير)، وذلك بمنطقة شارع واحد بالحاج يوسف. وقالت الشاهدة الأولى لقاضي المحكمة “هيثم عبد الرحيم الحسن” ، إنه يوم الحادثة كانتا ترافقان الشاب ومعهما سيدتان ، وأثناء مرورهم بالشارع العام اعترض طريقهن (8) أفراد ملثمين وقام أحدهم بالإمساك بيدها اليمنى وآخر اليسرى وصفعها (كف) على وجهها ورمياها أرضاً وهي “حامل”واخذوا منها مبلغ (300)جنيه، مشيرة أنهم قاموا بضرب الشاب على رأسه واخذوا منه (100) دولار ومبلغ (3) آلاف جنيه، وأشارت أنه أثناء ذلك جاءت دورية الشرطة ولاذ المتهمون بالفرار، ولحقت بهم الشرطة وذكرت أيضاً أنه تم القبض على ثلاثة منهم وتعرفت عليهم داخل قسم الشرطة.
وفي ذات السياق استمعت المحكمة إلى أقوال الشاهدة الثانية حيث تطابقت أقوالها مع الأولى، مضيفة أن أحد أفراد العصابة قام بضربها على يدها .
عليه وبسماع المحكمة لشاهدتي الاتهام حدد القاضي جلسة لاحقاً لسماع بقية شهود الاتهام (أفراد الشرطة وهم من ألقوا القبض على المتهمين).
مرتبط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - تفاصيل مثيرة حول تعرض شاب للنهب على يد (8) من أفراد العصابات المتفلتة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق