اخبار السودان من الشروق - رئاسة الجمهورية تحتسب اللواء معاش حسن حمدين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
احتسبت رئاسة الجمهورية عندالله تعالى اللواء "م" حسن حمدين، أحد قيادات العمل السياسي الذي لبى نداء ربه بالخرطوم يوم الجمعة، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء وإسهامات جليلة في مسيرة العمل التنظيمي والوطني والمجتمعي في شتى المجالات. ويعد حمدين أحد المؤسسين للمؤتمر الوطني وتولى منصب أول أمين عام له في العام 1993، فضلاً عن إسهاماته المتعددة في مجال العمل العام والمجتمعي.
وشغل الفقيد عدداً من المناصب الدستورية والسياسية بالبلاد من بينها والي ولاية سنار وغرب دارفور، بجانب عضويته في المجلس الوطني ورئاسته لعدد من لجانه.
وشارك في العديد من المؤتمرات القطاعية والتنظيمية التي تهدف إلى إرساء النظام السياسي بالبلاد.
وقالت رئاسة الجمهورية وفقاً ل"سونا"، إنها إذ تنعي حمدين، تسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله قبولاً حسناً مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله وأسرته وزملاءه الصبر وحسن العزاء "إنا لله وإنا إليه راجعون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - رئاسة الجمهورية تحتسب اللواء معاش حسن حمدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق