اخبار السودان من الشروق - والي الخرطوم يطمئن على الأوضاع الأمنية بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطمأن والي الخرطوم، هاشم عثمان الحسين، على الأوضاع الأمنية في المحليات كافة، واستمع إلى تنوير من القيادات الشرطية والأمنية، بأن الحياة تسير بصورة طبيعية إلا من بعض التظاهرات المتفرقة في مناطق بالولاية. وأفاد المتحدث الرسمي باسم حكومة الولاية، الهادي حسن عبدالجليل، وزير الثقافة والإعلام والسياحة، بأن الوالي قد وقف خلال جلسة مجلس وزراء الولاية، الإثنين، على مستوى الخدمات ومدى توفرها على نطاق الولاية.
وأشار عبدالجليل أن المجلس وقف على سير أسواق البيع المخفض في محليات الولاية كافة، وانطلاق العمل في إحياء الجمعيات التعاونية للمساعدة في تخفيف أعباء المعيشة عن مواطنيها، وسير العملية التعليمية وانطلاق الامتحانات التجريبية بكافة مدارس ولاية الخرطوم للفصول النهائية.
وأوضح وزير الإعلام أن المجلس ناقش تنفيذ ميزانية العام 2019، والتي تعتبر أول موازنة لولاية الخرطوم من حيث الخروج من موازنة البنود إلى موازنة البرامج، ومن حيث تقسيمها إلى أربعة أرباع، وقد وجه المجلس مدير التحصيل الضريبي الموحد بالمتابعة اللصيقة للموارد بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق