اخبار الإقتصاد السوداني - توسيع الشبكة لمقابلة التوليد الكهربائي بالشبكة القومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 21-1-2019م (سونا)- أكدت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء مواصلة الجهود لتوسيع شبكة التوزيع لمقابلة حجم التوليد بالشبكة القومية خلال الفترة المقبلة من خلال دخول عدد من المحطات. وقال وزير الدولة بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء إبراهيم حمد علي التوم إن خطة الوزارة للعام الحالي وضعت أولوية لتوسعة شبكة التوزيع وتقديم الدعم اللازم لمعالجة البلاغات، وأشاد التوم خلال زيارته اليوم لمركزي خدمات الزبائن و التحكم بجهود العاملين في قطاع الكهرباء الذي انعكس على استقرار الخدمة وكسب ثقة الزبائن، وأشار وزير الدولة إلى الترتيبات الفنية الجارية استعدادا لفصل الصيف.
من جانبه شدد د. عمر الأمين عثمان الأزرق وكيل وزارة الموارد المائية والري والكهرباء على ضرورة المحافظة على الأداء الحالي ومواصلة العمل في محور الجودة وضبط الأداء من خلال المواكبة لا سيما على الصعيد التقني والتكنولوجي، مثمنا جهود العاملين بالشركة السودانية لتوزيع الكهرباء في كافة الولايات، وأعلن الوكيل عن تنظيم زيارات دورية لتفقد سير العمل وتجاوز التحديات.
في السياق أكد المهندس صالح علي عبد الله المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء مواصلة العمل في تحسين الشبكة وفك الاختناقات عبر الصيانة الدورية التي تمضي بصورة جيدة حسب البرنامج المعلن ويتم الانتهاء منها في أبريل القادم، معلنا اكتمال الجاهزية لتوسعة شبكة التوزيع لمقابلة زيادة التوليد الكهربائي بالشبكة القومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق