اخبار الإقتصاد السوداني - معتز يوجه بإعداد دراسة للسلع الغذائية الرئيسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مجلس الوزراء القومي، معتز موسى، يوم الأحد، اهتمام الدولة بمعاش الناس، وضمان انسياب السلع الضرورية وإدارتها وتوصيلها إلى المواطنين، والاستفادة من التطبيقات الإلكترونية في هذا المجال تسهيلاً لخدماتهم. ووجه بإعداد دراسة تحليلية للسلع الغذائية الرئيسية لمعرفة أنسب السبل لتوفيرها. وترأس معتز بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الاجتماع الخاص بأسواق العمال للبيع المخفض عبر الدفع الإلكتروني، مؤكداً دعمه لكل برامج وخطط اتحاد نقابات عمال لتوفير السلع الضرورية للعاملين.
من جانبه، أوضح رئيس اتحاد عام عمال السودان، المهندس يوسف عبدالكريم، أن أسواق العمال للبيع المخفض عبر الدفع الإلكتروني مفتوحة لكل الجمهور، معلناً أن الاتحاد سيبدأ فتح أسواق نموذجية، يوم الأربعاء، داخل معرض الخرطوم الدولي بالتزامن مع الدورة 36 للمعرض وتتبعه أسواق نموذجية بمحليات ولاية الخرطوم المختلفة .
وأطلق رئيس مجلس الوزراء، يوم الأحد، أول سوق للدفع الإلكتروني بولاية الخرطوم بمنطقة الكلاكلة اللفة بمحلية جبل أولياء، بحضور وزير الإعلام والاتصالات، ووزير الدولة بمجلس الوزراء، ومحافظ بنك السودان المركزي، د. محمد خير الزبير.
وقال الزبير في حفل افتتاح السوق، إن الخطوة تأتي في إطار نشر ثقافة الدفع الإلكتروني بين المواطنين، مبيناً أن البنك يسعى لتطوير نظم الدفع الإلكتروني بشراكة مع الجهات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق