اخبار السودان من الشروق - ضربات جوية إسرائيلية تقتل 4 جنود سوريين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نقلت وكالة انترفاكس للأنباء عن مركز التحكم العسكري الروسي قوله يوم الإثنين إن الدفاعات الجوية السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة خلال ضربات جوية إسرائيلية أدت الي مقتل أربعة جنود سوريين وأصابت ستة. ونقلت الوكالة إن الضربات الجوية الإسرائيلية استهدفت مطارا في جنوب شرق العاصمة دمشق.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه يقصف أهدافا لفيلق القدس الإيراني داخل ،وحذر القوات السورية من مغبة شن هجوم على الأراضي أو القوات الإسرائيلية.
ونقلت وسائل الإعلام الرسمية السورية عن مصدر عسكري قوله إن إسرائيل شنت هجوما مكثفا وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة،لكن وسائط الدفاع الجوي السورية دمرت معظم "الأهداف المعادية".
وقال شهود عيان في دمشق إنهم سمعوا دوي انفجارات هائلة في السماء ليلا.
وجاءت الضربات في أعقاب هجمات عبر الحدود الأحد،قالت سوريا إنها تصدت خلالها لهجوم جوي إسرائيلي،في حين قالت إسرائيل إنها اعترضت صاروخاً أطلق على مرتفعات الجولان.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لدينا سياسة راسخة تتمثل في قصف التحصينات الإيرانية في سوريا وإلحاق الضرر بكل من يحاول إيذاءنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - ضربات جوية إسرائيلية تقتل 4 جنود سوريين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق