اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاق أول سوق للدفع الإلكتروني بالخرطوم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطلق رئيس مجلس الوزراء معتز موسى، يوم الأحد، أول سوق للدفع الإلكتروني بولاية الخرطوم بمنطقة الكلاكلة اللفة بمحلية جبل أولياء، بحضور وزير الإعلام والاتصالات، ووزير الدولة بمجلس الوزراء ومحافظ بنك المركزي د. محمد خير الزبير. وقال الزبير في حفل افتتاح السوق، إن الخطوة تأتي في إطار نشر ثقافة الدفع الإلكتروني بين المواطنين، مشيداً باهتمام رئيس مجلس الوزراء بمشروعات الدفع الإلكتروني وتطوير التقنية المصرفية، مبيناً أن البنك يسعى لتطوير نظم الدفع الإلكتروني بشراكة مع الجهات المختصة.
وأشار الزبير إلى أن مثل هذه الأنظمة تسهم في حسن إدارة الأموال والإدخار وشراء السلع والخدمات بسهولة ويسر، مشيراً إلى إجازة مجلس الوزراء لمصفوفة الدفع الإلكتروني والتي تحوي 13 محوراً، مؤكداً عزم البنك المضي قدماً في التحول إلى مجتمع النقود الإلكترونية.
وامتدح محافظ بنك السودان دور شركات الاتصالات ومزودي خدمة الدفع الإلكتروني والمركز القومي للمعلومات في ترقية وتطوير أنظمة التقانة المصرفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاق أول سوق للدفع الإلكتروني بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق