اخبار الإقتصاد السوداني - وفد تشادي يبحث التعاون التجاري مع البلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل ظهر الجمعة للبلاد، وفد رفيع المستوى من غرفة التجارة والصناعة والزراعة والتعدين والحرف اليدوية من دولة تشاد، للتعرف على مجموعة جياد الصناعية، وبحث التعاون التجاري بين البلدين. ويتكون الوفد من مختلف القطاعات التجارة والثروة الحيوانية والنقل والتشييد والبنية والصناعة والتعدين والتنمية الصناعية وتنمية القطاع الخاص ووزارة البنى التحتية والإدارة العامة للجمارك والتلفزيون الوطني التشادي.
وقال رئيس اتحاد الغرف الصناعية والتجارية بتشاد، أمير الدودو، لوكالة للأنباء، إن الهدف من الزيارة التعاون المشترك، موضحاً أن الوفد سيزور عدداً من مرافق مجموعة جياد الصناعية منها سور العالمية بمدينة النيل الأبيض ومدينة جياد الصناعية وميناء بورتسودان ومجموعة تنمية الصادرات الزراعية .
وأضاف أن الزيارة ستعزز العلاقات التجارية بين البلدين، ويتعرف الوفد على تجارب جياد والاستفادة منها، بجانب مناقشة كيفية الاتفاق بين الشركات في البلدين، وسبل التعاون في المجالات المختلفة، خاصة وأن البلدين تربطهما علاقات متميزة ومستمرة في كل المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق