اخبار الإقتصاد السوداني - دعوة لإجتماع الجمعية العمومية لشركة MZK للمجمعات التسويقية المحدودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
MZK shopping complex co.ltd
دعوة لحضور الإجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية لشركةMZK للمجمعات التسويقية المحدودة.
يسر مجلس إدارة شركة MZK للمجمعات التسويقية المحدودة دعوة السادة المساهمين لحضور الإجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية للشركة والذي تقرر إنعقاده بمشيئة الله في تمام الساعة 1:00 ظهراً يوم السبت الموافق2018/1/26م بسينما عفراء، للنظر في العمال المبينة أدناه:
1. توصية المجلس بإجازة تقرير مجلس الإدارة وتقرير المراجعين عن العام المالي المنتهي في 2018/12/31م.
2. توصية المجلس بشأن تعيين أو إعادة تعيين المراجع القانوني للشركة لعام 2019م، وتفويض المجلس لتحديد أتعابه.
3. توزيع الأرباح للمساهمين بصورة مباشرة من داخل الاجتماع.
ترتيبات الإجتماع:
1. على المساهمين الطبيعيين الذين يرغبون في إنتداب وكلاء عنهم لحضور الإجتماع عمل التوكيلات الخاصة بذلك وإيداعها برئاسة الشركة بأركويت قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الإجتماع أما بالنسبة للمؤسسات والشركات المسجلة تحت قانون الشركة لعام 1925م فيجب عليها إنتداب من يمثلها في الإجتماع بموجب قرار صادر من مجلس إدارتها وأن يتم إيداع قرار الندب برئاسة الشركة قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الإجتماع.
2. على السادة المساهمين الذين لم تصلهم مستندات الإجتماع بالبريد مراجعة رئاسة الشركة بأركويت (مركز عفراء للتسوق) بدءاً من يوم الخميس الموافق 2019/1/10م لإستلام المستندات ونود الإفادة بأن إستلام مستندات الإجتماع وتأكيد حق الحضور للإجتماع سيكون بمقر الشركة أثناء ساعات العمل 09:00 صباحاً وحتى 17:00 مساءاً.
3. المساهمون الذين يحق لهم حضور الإجتماع العام هم المساهمون المسجلون بسجل الشركة حتى تاريخ إيقاف التداول بواسطة سوق الخرطوم للأوراق المالية.
4. يعتبر هذا الإعلان بمثابة دعوة لجميع المساهمين.
يرجى الحضور قبل ساعة من موعد الإجتماع وإبراز بطاقة الدخول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق