اخبار السودان من الشروق - الوطني: السودان يُعتبر أنموذجاً للتعايش الديني والاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت أمينة الأمانة الاجتماعية بالمؤتمر الوطني، مها أحمد عبدالعال، إن السودان يتميز بتعايش ديني واجتماعي يُعتبر الأنموذج في المنطقة، داعية لتعزيز روح التسامح والوئام بين جميع مكونات الشعب، وأشادت بإسهام الأقباط في كل القضايا الوطنية والاجتماعية. ونقلت عبدالعال التي رأست وفداً رفيعاً من قيادات الحزب لتقديم التهاني بالكنيستين الأرثذوكسية بالخرطوم وبأمدرمان، تهاني رئيس الحزب، عمر البشير، ونائبه فيصل حسن إبراهيم، وقيادات الحزب للطائفة القبطية بمناسبة عيد ميلاد المسيح عليه السلام.
وأعرب قداسة الأنبا إيليا أسقف كرسي الخرطوم، عن تقديره لتواصل قيادات المؤتمر الوطني بمناسبة العيد ووصف روح التواصل بين المسلمين والمسيحيين في السودان بالتآخي.
وقال أسقف كرسي الخرطوم "إننا نعيش في محبة وسلام وإخاء، داعياً لتعزيز روح السلام والاستقرار التي تشهدها البلاد".
إلى ذلك أكد الأنبا صرابامون مطران كرسي أمدرمان وعطبرة وشمال السودان، قدرة قيادة الدولة على تجاوز الأزمة الاقتصادية العابرة التي تمر بها البلاد.
ودعا الأنبا صرابامون، أبناء الشعب بمختلف انتماءاتهم للعمل من أجل وحدة واستقرار البلاد، وتعزيز روح التعايش السلمي التي يتميز بها السودان، مُتمنياً أن يعود العيد والبلاد أكثر أمناً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق