اخبار السودان من سونا - النائب الأول للرئيس البورندي يصل الخرطوم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصل الخرطوم، يوم الإثنين، النائب الأول لرئيس جمهورية بورندي جاستون سنديمو، في زيارة للبلاد تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة رسمية من النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح. وكان في استقبال النائب الأول للرئيس البروندي بمطار الخرطوم الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية، وعدد من الوزراء ووزراء الدولة وعدد من المسؤولين بالدولة.
وقال وزير الدولة بوزارة الخارجية أسامة فيصل، إن سنديمو سيجري خلال الزيارة عدداً من اللقاءات مع المسؤولين بالدولة تتصل بترقية وتعزيز العلاقات المتطورة بين البلدين، بجانب تبادل وجهات النظر حول بعض القضايا الإقليمية والدولية.
وسيشارك النائب الأول لرئيس جمهورية بورندي خلال الزيارة في الاجتماعات السنوية لمجلس أمناء جامعة أفريقيا العالمية، ويلتقي الطلاب البورنديين بالجامعة، ويزور بعض المؤسسات الإنتاجية والخدمية بالبلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - النائب الأول للرئيس البورندي يصل الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق