اخبار السودان من الشروق - كبر يوجه بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية للطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه نائب رئيس الجمهورية، عثمان محمد يوسف كبر، بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية للطلاب وتطويرها لمؤسسة لتشمل القاعدة الطلابية في كل مستويات التعليم وفي كل ولايات ، مؤكداً دعم الدولة ورعايتها لجهود ونشاطات الاتحاد العام للطلاب. وأشاد كبر، لدى لقائه بالقصر الجمهوري، يوم الخميس، رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين، عمار علاء الدين، بالدور الذي يضطلع به الاتحاد العام للطلاب السودانيين في القضايا الوطنية وجهوده تجاه خدمة القاعدة الطلابية في شتى المجالات.
وقال علاء الدين، إنهم أطلعوا نائب الرئيس على جهود الاتحاد خلال العام 2018، وملامح خطة الاتحاد للعام 2019، مضيفاً أن نائب الرئيس وجه الاتحاد ببذل مزيد من الجهود لمحاربة الظواهر السالبة داخل الوسط الطلابي لا سيما ظاهرة المخدرات.
وأكد أن الوسط الطلابي وسط معافى، وأن ما تم في الأحداث الأخيرة زج ببعض الطلاب، مؤكداً أن الاتحاد يستنكر ما تم من تخريب وأنه يقف مع التعبير السلمي الذي يكفله الدستور.
وأشار علاء الدين، إلى أن الاتحاد سير مؤخراً قوافل لعدد من ولايات السودان، لمعالجة آثار التخريب جراء الأحداث الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق