اخبار السودان من الشروق - السعودية توافق على مذكرة تفاهم للتنمية مع السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مجلس الوزراء السعودي، عن موافقته على مذكرة تفاهم في مجال التنمية الإدارية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة ، وعقد المجلس يوم الثلاثاء، أولى جلساته في 2019، بعد التعديل الوزاري الذي أجراه ، بن عبدالعزيز. وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الجلسة انعقدت في قصر اليمامة بالعاصمة برئاسة الملك سلمان، الذي جدد خلال الاجتماع توجيهه للوزراء والمسؤولين بسرعة تنفيذ ما تضمنته الميزانية العامة للمملكة في العام 2019 من برامج ومشاريع.
وذكرت "واس" أن اجتماع الحكومة تمخضت عنه 8 قرارات في مجالات عدة، تمثلت في الموافقة على التعديلين اللذين أدخلا على ميثاق منظمة المؤتمر الإسلامي الموافق عليه بالمرسوم الملكي رقم م/ 27، بجانب الموافقة على مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والمديرية العامة لهيئة المحاكم للمحكمة العليا بجمهورية إندونيسيا، وإنشاء هيئة عامة للتجارة الخارجية ذات شخصية اعتبارية تسمى "الهيئة العامة للتجارة الخارجية".
وأجرى العاهل السعودي يوم 27 ديسمبر الماضي، تغييراً وزارياً موسعاً شمل عدة حقائب في الحكومة بينها وزير الخارجية، ووزير الحرس الوطني، ووزير الإعلام، ووزير التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق