اخبار الإقتصاد السوداني - طلب فى البرلمان لإستدعاء رئيس الوزراء بشأن أزمات الخبز والوقود والسيولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقدم البرلماني، “عبد الله مسار”، عبر رئيس البرلمان، بسؤال لرئيس مجلس الوزراء القومي، “معتز موسى”، بشأن الأزمات، التي قال أنها (كترت) في الآونة الأخيرة، لا سيما أزمات الوقود ودقيق الخبز والسيولة. وأبدى “مسار”، في سؤاله الذي تحصلت (المجهر) على نسخة منه أمس (الأحد)، استغرابه من عدم وجود أرصدة في البنوك. وطالب رئيس الوزراء بالإجابة عن سؤال يتعلق بأسباب تدني قيمة الجنيه مقابل (الدولار)، ودواعي ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية، وأشار إلى وجود أزمة مواصلات عامة أثرت في حركة نقل البضائع، وتساءل عن أسباب حدوث الأزمات وطرق لعلاجها، و كيف تفاديها وعدم تكرارها.
وفي سياق مغاير، دفع “مسار”، من خلال رئيس البرلمان، بسؤال آخر لوزير النقل والتنمية العمرانية حول عدم تشغيل القطار داخل الخرطوم، وقال : (نما لعلمي في ولاية الخرطوم تم إنشاء خطوط سكك حديدية وشراء قطار وعرباته و لم تعمل حتى الآن)، وأضاف: (رغم الضوائق التي يمر بها المواطن في الترحيل لماذا و متى يعمل القطار، متسائلاً عن العقبات التي تحول دون عمله).
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق