اخبار السودان من الشروق - "حميدتي" يتوعد مرتزقة حركات دارفور في ليبيا ب"الحسم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توعد قائد قوات "الدعم السريع" الفريق محمد حمدان دقلو "حميدتي"، مرتزقة الحركات المسلحة في ليبيا والمتفلتين وحملة السلاح بالحسم القاطع، وأعلن تحويل قيادة قواته من جنوب دارفور إلى شمال دارفور لإطلاق مرحلة جديدة لتعزيز الأمن والاستقرار. وأكد حميدتي خلال استقبال القوات الخاصة ب"الدعم السريع"، في مدينة الفاشر، دعم وحماية قرى العودة الطوعية والنازحين، مُتعهداً بالمضي قدماً في طريق حسم المتمردين إذا حاولوا الدخول إلى ومطاردتهم أينما حلوا.
وأضاف" لن يهدأ لنا بال حتى يتم حسم التمرد وإكمال جمع السلاح".
ودعا حميدتي المتمردين للعودة إلى السلام والالتحاق ب"الدعم السريع" لحماية المواطنين، واستعرض جهود قواته في توفير خدمات المياه والتعليم في عدد من المناطق وجاهزيتها لدعم النازحين والعودة الطوعية.
إلى ذلك أشاد والي شمال دارفور، الشريف محمد عباد، بدور"الدعم السريع" في تعزيز الأمن والسلام وحراسة الثغور والحدود ودعم مشروعات التنمية.
وأوضح عباد أنها أرسلت رسالة واضحة لأعداء البلاد في سرعة الحسم في كافة القضايا الأمنية، مُعرباً عن ثقته فيها ودعم حكومته لجهودها في بسط الأمن وحسم التفلت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق