ريال مدريد مازال يرغب في ضم كيليان مبابي: قصة حب لم تنتهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ريال مدريد مازال يرغب في ضم كيليان مبابي: قصة حب لم تنتهي

منذ صغره، كان كيليان مبابي مُولعًا بنادي ريال مدريد. فكان يرتدي قميص النادي الملكي في طفولته، ويزين غرفته بصور نجمه المُفضل كريستيانو رونالدو. وبات حلم مبابي اللعب في ريال مدريد حقيقة واقعة في عام 2022، عندما تقدم النادي بعرض ضخم لضمه من باريس سان جيرمان.

شعبية ريال مدريد في العالم العربي

يُعدّ ريال مدريد أحد أكثر الأندية شعبية في العالم العربي، حيث يُتابعه الملايين من المُشجعين من مختلف الأعمار. ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل، أهمها:

  • تاريخ النادي العريق: فاز ريال مدريد بـ 35 لقبًا في الدوري الإسباني، و 14 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، مما يجعله أحد أكثر الأندية نجاحًا في التاريخ.

  • نجومه المُبهرون: ضمّ ريال مدريد على مدار تاريخه العديد من النجوم المُبهرين، مثل كريستيانو رونالدو، زين الدين زيدان، ألفريدو دي ستيفانو، وراؤول جونزاليس.

  • أسلوب اللعب المُمتع: يُعرف ريال مدريد بأسلوب لعبه المُمتع والمُهاجم، الذي يعتمد على المهارات الفردية واللعب الجماعي.

لذا، يحظى نادي ريال مدريد الإسباني بشعبية كبيرة في البلدان العربية، وهناك اهتمام كبير لدى المشجعين بمتابعة مباريات الملكي عبر البث المباشر، ويراهن الكثيرين على فوز الريال في المباريات التي يخوضها كنوع من رفع مستوى الإثارة والتشويق مع الفوز بالجوائز النقدية.

هذا ما يقدمه موقع Megapari الرياضي لعشاق الرياضي من جميع أنحاء العالم العربي. فالموقع يقوم بتغطية شاملة لجميع مباريات ريال مدريد ويتيح لعملائه المراهنة عليها. ليس ذلك فقط، بل يمكن للعملاء المراهنة على مباريات الأندية المحلية والأجنبية الأخرى والمنتخبات العربية في كرة القدم والرياضات الأخرى أيضًا. عند وضع توقع صحيح لنتيجة المباراة، يحصل المشترك على جائزة نقدية جيدة مع توفير كافة الوسائل لسحب الجوائز النقدية.

فلا عجب أن تكون الجماهير العربية في قصة عشق مع النادي الملكي، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي أيضًا يعيش نفس القصة ويرغب في الانتقال لنادي ريال مدريد كما ظهر في الكثير من تصريحاته.

محاولات ريال مدريد لضم مبابي

في صيف عام 2022، تقدم ريال مدريد بعرض ضخم لضم مبابي من باريس سان جيرمان، بلغ 180 مليون يورو. لكنّ إدارة النادي الفرنسي رفضت العرض، وقررت الإبقاء على مبابي في صفوفها.

على الرغم من رفض باريس سان جيرمان لعرض ريال مدريد، إلا أنّ مبابي لم يُخفِ رغبته في الانتقال إلى النادي الملكي. فقد صرّح في العديد من المناسبات أنّ ريال مدريد هو ناديه المُفضل، وأنّه يُحلم باللعب في صفوفه يومًا ما.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024. ويُتوقع أن يُجدد مبابي عقده مع النادي الفرنسي، لكنّه قد يُصرّ على بند يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل.

عوامل تدعم رغبة ريال مدريد في ضم مبابي

حاول الريال مرارا وتكرارا ضم مبابي ولم ينجح حتى الآن في الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ونادي الحالي باريس سان جيرمان. على الرغم من صعوبة الصفقة وفشلها في الكثير من المرات في السنوات السابقة، إلا أن الريال لديه رغبة حقيقية في ضم اللاعب لبعض الأسباب التي يمكن سردها في النقاط التالية:

  • الإيمان بقدراته: يعتبر ريال مدريد مبابي أحد أفضل لاعبي العالم، ويُمكنه قيادة الفريق لسنوات طويلة.

  • الحاجة إلى مهاجم: يُعاني ريال مدريد من نقص في خط الهجوم، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

  • حلم مبابي: لطالما حلم مبابي باللعب لريال مدريد، وقد يُقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان لتحقيق حلمه.

عوامل قد تُعيق ضم مبابي

على الرغم من رغبة الطرفين في التعاقد، إلا أن هناك بعض العوامل التي قد تعيق انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي. هذا ما حدث في المرات السابقة التي حاول فيها الريال ضم اللاعب. من هذه العوامل:

  • عقده مع باريس سان جيرمان: يمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى 2025، مما يعني أن ريال مدريد سيحتاج إلى دفع مبلغ ضخم لضمه.

  • رغبة باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بمبابي: يُعدّ مبابي أحد أهم لاعبي باريس سان جيرمان، ويرغب النادي في الاحتفاظ به.

  • الوضع المالي لريال مدريد: أنفق ريال مدريد مبالغ ضخمة في صفقات اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، وقد لا يكون قادرًا على ضم مبابي بمبلغ كبير.

لا تزال قصة حب ريال مدريد لضم كيليان مبابي مستمرة، ويبقى السؤال: هل سينجح "الملكي" في تحقيق حلمه في صيف 2024؟

 

0 تعليق