نتيجة مباراة الهلال والفيحاء في السوبر السعودي 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه نتيجة مباراة الهلال والفيحاء في السوبر السعودي 2022.

ويواجه الهلال نظيره الفيحاء السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد مساء الخميس ضمن فعاليات نصف نهائي السوبر السعودي 2022 .

ودخل الهلال في البطولة باعتباره بطل للدوري السعودي الموسم الماضي في حين يشارك الفيحاء باعتباره بطل لكأس الملك.

وتعتبر هذه النسخة الأولى للسوبر السعودي الذي يشارك فيها أربع أندية الأولى ” بطل الدوري المحلي ووصيفه وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه” حيث كان يشارك البطل فقط دون الوصيف.

وسيلتقي الفائز من مباراة الهلال والفيحاء  بالفائز من مباراة النصر والاتحاد في المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي يوم الأحد القادم.

اقرأ أيضاً:فيديو..من هو السويسري كوادو صفقة الأهلي المحتملة؟!

وتعد تلك المواجهة الرابعة عشر في تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء حيث تقابلا من قبل في 13 مباراة حقق الهلال الفوز في 8 مباريات في حين فاز الفيحاء في ثلاث مباريات وحضر التعادل في مواجهتين ،

ويعاني الفيحاء من الخسارة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة في المباراة الاخيرة التي خاضها والتي كانت يوم 19 يناير الجاري في الدوري السعودي.

بينما يتسلح الهلال بالفوز أمام أبها بهدفين مقابل هدف يوم22 يناير الجاري في الدوري السعودي.

وبدأت مباراة الهلال والفيحاء عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء..  وتمكن الفيحاء من خطف فوز غالٍ على نظيره الهـلال بهدف دون رد .

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يتصدر قائمة الأكثر تتويجا بالسوبر السعودي بعد حصوله على اللقب الثالث ويأتي خلفه النصر بلقبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق