نتيجة مباراة الوحدة والطائي في الدوري السعودي 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه نتيجة مباراة الوحدة والطائي في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

واجتمع نادي الوحدة بنظيره الطائي مساء السبت على ملعب الملك عبد العزيز ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويقع الطائي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة جمعهم من 13 مواجهة، فاز في ست مواجهات وخسر سبع مواجهات واستطاع لاعبيه تسجيل 18 هدف بينما سكن شباكه 19 هدف.

ويأتي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر ست مباريات وسجل لاعبوه 8 أهداف وسكنت شباكة 13 مره

ويعاني الوحدة من جراح الخسارة أمام الخليج بثلاثية مقابل هدفين يوم 13 يناير الجاري ضمن فعاليات الدوري السعودي.

وفي الكفة الأخرى يعاني الطائي من نفس الجراح بعدما خسر أمام التعاون بثلاثية مقابل يوم 12 يناير الحالي ضمن مباريات الدوري السعودي .

اقرأ أيضاً: الصفاقسي والملعب التونسي في الدوري التونسي 2022-2023

واجتمع الوحدة والطائي من قبل في 16 مباراة كان النصيب الأكبر من الفوز الوحدة بواقع تسع مباريات مقابل مواجهتين وحضر التعادل في خمس مباريات.

وكان الفوز من نصيب الوحدة في آخر مباراة تقابل فيها مع الطائي حيث فاز بهدفين نظيفين يوم 17 يناير 2018 .

وحقق الوحدة أكبر نتيجة فوز أمام الطائي يوم 30 أغسطس2014 بعدما أنهى المباراة متقدما برباعية مقابل هدف

اقرأ أيضاً:بث مباشر مباراة وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022-2023

وبإمكان متابعي المايسترو الرياضي معرفة نتيجة مباراة الوحدة والطائي عندما تكون الساعة الخامسة على الأراضي المصرية في مقابل الساعة السادسة على الأراضي السعودية .

وتتولى شبكة قنوات SSC مهمة النقل الحصري للدوري السعودي والتي ازيعت مباراة الوحدة والطائي.

وانتهت المباراة بفوز الوحدة بهدف نظيف أحرزه جيرسون رودريغيز في الدقيقة 65 ليخطف ثلاث نقاط غالية تحسن من موقعه في جدول ترتيب دوري روشن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق