نتيجة مباراة الفتح وضمك في الدوري السعودي 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه نتيجة مباراة الفتح وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

واجتمع نادي الفتح بنظيره ضمك على ملعب ضمك مساء الجمعة ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وحصد الفتح خلال طريقه في الدوري السعودي حتى الآن 18 نقطة جعلته يحتل المركز السابع بعدما خاض 12 مواجهة فاز في ست مواجهات وخسر مثلهم واستطاع لاعبيه تسجيل 19 هدف بينما سكنت شباكة بالأهداف 13 مرة

ويأتي ضمك خلف الفتح في المركز الثامن بنفس عدد النقاط بعدما لعب 13 مباراة فاز في أربع مباريات تعادل ست مباريات وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 16 أهداف وسكنت شباكة 13 مره.

ويعاني ضمك من الخسارة أمام أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم يوم 14 يناير الجاري ضمن فعاليات الدوري السعودي.

في حين يملك الفتح سلاح الفوز أمام الاتفاق بهدفين دون رد يوم 13 يناير الحالي ضمن مواجهات الدوري السعودي .

اقرأ أيضاً:خاص..معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022-2023

وتعتبر هذه المواجهة السابعة بين الفريقين على صعيد كل البطولات حيث فاز الفتح في لقائين وفاز ضمك في لقاء وحضر التعادل في ثلاث لقاءات.

ودخلت مباراة الفتح وضمك التي أقيمت يوم 25 نوفمبر2021 ضمن قائمة المباريات التي شهدت إحراز أكبر قدر من الإمكان حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بخماسية لكل فريق.

وبإمكان متابعي المايسترو الرياضي معرفة نتيجة مباراة الفتح وضمك التي أقيمت الساعة الخامسة على الأراضي المصرية في مقابل الساعة السادسة على الأراضي السعودية .

وانتهت المباراة بفوز ضمك بثلاثية مقابل هدف أحرز العربي هلال سوداني أول أهداف اللقاء لصالح ضمك في الدقيقة72 وأضاف برونو دوارتي الهدف الثاني في الدقيقة 83

وعزز دوماغوج أنتوليتش فوز ضمك في الدقيقة 90+12 وسجل علي الزبيدي هدف الفتح في الدقيقة لتكون نتيجة مباراة الفتح وضمك 1-3 لصالح ضمك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق