اخبار رياضية - موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه كم بتوقيت الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه كم بتوقيت الكويت، والتي ينتظرها الآلاف من مشجعي كرة القدم في المنطقة العربية، فمباراة كأس ستضم نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم العالمية، من الجانبين، ولعدم إمكانية حضور الجميع لملعب المباراة يسعى عُشاق كرة القدم في أغلب البلدان العربية للتعرف على ميعاد بث المباراة، وعبر موقع المرجع سنتعرف على موعد مباراة الأندية السعودية ضد الفريق الفرنسي بتوقيت الكويت.

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه كم بتوقيت الكويت

مَوعد مباراة الهِلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه 08:00 مساءً بتوقيت الكويت، والذي يوافق أيضًا نفس الوقت بالمملكة العربية السعودية فالدولتان لا يوجد بينهما فارق زمني، وذلك على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي يسع لأكثر من 70 ألف متفرج، يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 م، وسيخوض المباراة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم العالمية، في مقدمتهم (كريستيانو رونالدو، ، ، كليان مبابي، وغيرهم من النجوم)، وينظم هذا الحدث تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، فيما تعرف بكأس موسم الرياض، وينتظرها الملايين من عُشاق كرة القدم في الدول العربية وحول العالم.[1]

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه كم بتوقيت الكويت

شاهد أيضًا: موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كم باقي على موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بتوقيت الكويت

يمكن التعرف على الوقت الباقي على بدء المباراة وبثها عبر القنوات التلفزيونية، داخل المملكة العربية السعودية ودولة الكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يناير 2023، ويمكن متابعة الوقت المتبقي من خلال مؤقت العد التنازلي التالي:

كم باقي على موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بتوقيت الكويت

وبختام مقال مَوعد مباراة الهلال والنّصر ضد باريس سان جِيرمان الساعه كم بتوقِيت الكِويت، والذي تعرفنا من خلاله على توقيت المباراة في دولة الكويت، كما ذكرنا الوقت المتبقي على موعد المباراة، وبثها عبر القنوات التلفزيونية في كل من السعودية والكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي؟

    ستقوم بنقل مباراة الهلل والنصر ضد باريس سان جيرمان القنوات التالية: - قناة أم بي سي. - قناة الرياضة السعودية. - قناة بي إن سبورت المفتوحة. - قناة بي إن سبورت 2.


0 تعليق