اخبار رياضية - من هو كابتن باريس سان جيرمان 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو كابتن باريس سان جيرمان 2023، حيث يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتداولة بين متابعي كرة القدم العالمية، نظرًا لشعبية النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، فهو من جهة نادي العاصمة، ومن جهة أخرى يضم كبار اللاعبين من مختلف الجنسيات، وعبر موقع المرجع سنعرف من هو كابتن باريس سان جيرمان 2023، ونطلع على تشكيلة باريس سان جيرمان، ومتى موعد مباراته مع نجوم الهلال والنصر. 

من هو كابتن باريس سان جيرمان 2023

يتولى ماركوس آواس كوريا، المعروف بـ “ماركينيوس” مسؤولية حمل شارة القيادة في النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، وهو لاعب كرة قدم دولي محترف، برازيلي الجنسية، مركزه الأساسي في اللعب قلب دفاع، إلا أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، كما يجيد اللعب كلاعب ارتكاز في خط الوسط. 

ماركوس آواس كوريا

تشكيلة باريس سان جيرمان 2023

يسعى نادي باريس سان جيرمان، لتحقيق جميع البطولات الممكنة، لذلك تعاقد مع أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، والجدول التالي يبين أسماء لاعبين النادي الباريسي:

المركز اللاعبين حارس مرمى الكسندر ليتيلير، جيانلويجي دوناروما، كيلور نافاس جامبوا، سيرجيو ريكو. خط الدفاع أشرف حكيمي، دانيلو بيرايرا، شاداي بيكيابو، خوان بيرنات، ماركينيو، نونو مينديز، بريسيل كيمبيمبي، سيرجيو راموس، تيموثي بمبيلي. خط الوسط كارلوس صن، فابيان رويز، ماركو فيراتي، ريناتو سانشيز، فيتينيا. خط الهجوم هوغو ايكيتكي، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، نيمار، بابلو سارابيا.

موعد المباراة بين الهلال والنصر ضد نادي باريس سان

حددت المباراة المرتقبة بين نجوم ناديي النصر والهلال ضد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، في يوم الخميس التاسع عشر من يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وتلعب هذه المباراة ضمن مناسبة موسم الرياض 2022-2023 بعد أن كان من المقرر إقامتها في الموسم الماضي، حيث تم تأجيلها بسبب فيروس كوفيد 19. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي حمل عنوان من هو كابتن باريس سان جيرمان 2023، والذي أجبنا في سطوره عن الاستفسار السابق، كما ذكرنا تشكيلة النادي الباريس، وموعد مباراته مع نجوم الهلال والنصر. 

أسئلة شائعة

  • ماهي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟ 

    تنفرد مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية، بتغطية مجريات، المباراة المرتقبة بين نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

  • من قائد نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس؟ 

    يرتدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارة القيادة للفريق المكون من نجوم ناديي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان. 

  • أي استاد سيستضيف مباراة الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان؟ 

    سيستضيف استاد الملك فهد الدولي، مباراة الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان، في بطولة كأس الرياض 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق