اخبار رياضية - من هو قائد الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو قائد الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بكأس 2023، الذي تم الإعلان عن اسمه في الساعات الأخيرة من قبل رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، حيث من المتوقع أن تكون المباراة حاسمة بين الفريقين خاصة وأن كلا الفريقين يضم لاعبين مُحترفين، فمن هو قَائد الهِلال والنَصر ضد بَاريس سَان جِيرمان هذا ما سيجيب عليه موقع المرجع بالإضافة إلى معلومات عن مباراة كأس موسم الرياض، وأسماء غريق الهِلال والنَصر في موسم الرياض.

مباراة كأس موسم الرياض

أعلنت المصادر الرياضية أن الملاعب السعودية ستشهد مباراة ودية مساء يوم الاثنين التاسع عشر من شهر يناير عام 2023م بين فريقي نادي الهلال والنصر السعوديان وبين فريق سان جيرمان الفرنسي، حيث من المتوقع أن تكون هذه المواجهة حاسمة بين النجمين كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، وبين ليو لاعب فريق سان جيرمان على ملعب استاد الملك فهد الدولي، بالإضافة إلى وجود عدد من النجوم المميزين أشهرهم اللاعب البرازيلي ، والمغربي أشرف حكيمي، والفرنسي كيليان مبابي.

مباراة كأس موسم الرياض

من هو قائد الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض 2023

إن قَائد الهِلال والنصر في مواجهة باريس سان جيرمان هو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، هذا ما صرح به رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في تغريدة له على تويتر بعد أن شارك فيديو له تجمعه مع كريستيانو وهو يستلم شارة القيادة، حيث أكد خلال التغريدة على تشكيل الفريق المشارك ضد سان جيرمان في المبارة الودية والتي تم الإعلان عن أسمائهم من قبل مدير الفريق خالد الشنيف الذي أكد بأن الفريق سيكون ممتع ومشرف.

تشكيلة فريق الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

أعلن مدرب فريق موسم الرياض الأرجنتيني جاياردو عن قائمة بأسماء لاعبي موسم الرياض والذي يضم 8 لاعبين أجانب من بينهم قائد الفريق كريسنتيانو رونالدو، أربعة عشر لاعبين محليين، وتشكيلة فريق موسم الرياض ضد باريس سان جريمان هم على النحو الآتي:

مركز اللاعب أسماء اللاعبين حارس مرمى محمد العويس، وأمين بوهاري خط الدفاع عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليحي. خط الوسط  لويس جوستافو ، عبد الله الخبيري ، عبد الله عاطف ، محمد كانو. خط الهجوم  سالم الدوسري، سامي الناجي، ماتيوس بيريرا، تاليسكا، بيتي مارتينيز، أندريه كاريو ، موسى ماريجا، كريستيانو رونالدو.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال والذي بعنوان من هو قَائد الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض 2023، حيث تعرفنا فيه على معلومات عن مباراة موسم الرياض، وقَائد فريق الهِلال والنَصر ضد بَاريس سَان جيرمان، وتشكيلة فريق موسم الرياض.

أسئلة شائعة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

    أعلنت المصادر الرياضية أن مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان سيعرض عبر قناة بي أن سبورت الرياضية، وشاهد في أي بي، وقنوات أم بي سي الفضائية.

  • موعد عرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعة كام

    تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


0 تعليق