اخبار رياضية - موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للمرة الثانية على التوالي، منذ اعتماد النظام الجديد بتوسيع قاعدة الفرق المشاركة في كأس السوبر من فريقين إلى أربعة فرق يتأهل منها 2 للنهائي على مبدأ الدور الإقصائي “نصف نهائي”، ومن خلال موقع المرجع سيتم التعرف على تفاصيل اللقاء من حيث الموعد والتوقيت وخلافهما.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

يلتقي ريال مدريد نظيره التقليدي برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد الواقع في 15 كانون الثاني / يناير عام 2023، يحتضن اللقاء استاد الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود في العاصمة الرياض، علماً أن البطولة الحالية هي الثانية في المملكة على التوالي، بعد الحصول على حقوق الاستضافة إثر الاتفاق مع اتحاد كرة القدم الإسباني لمدة 10 مواسم حتى 2030 مـ، ويشار إلى أن طاقم التحكيم إسباني بالكامل بقيادة الدولي ريكاردو دي بورغوس بينجو تكسيا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

أي ساعة نهائي كأس السوبر الإسباني

تنطلق صافرة الإسباني الدولي ريكاردو دي بورغوس بينجو تكسيا عند تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت إسبانيا والسابعة بتوقيت غرينتش العالمي، وهي المرة الثانية التي يقود فيها تكسيا لقاء من نفس المستوى، ومن المتوقع أن تفتتح بوابات الاستاد في وقت مبكر كي يتمكن المشجعون من التوافد لداخله تفادياً للازدحام، علماً أن كافة تذاكر اللقاء مباعة بحسب مصادر رسمية في هيئة الترفيه السعودية، لذا تم توفير دفعة جديدة من التذاكر لتغطية طلبات الشراء.

كم باقي على نهائي كأس السوبر الإسباني

كانت الغلبة للملكي على حساب الكتالوني خلال المواجهات الـ 7 السابقة بنهائي السوبر الإسباني، بواقع 6 انتصارات مقابل انتصار وحيد، ويمكن تتبع الوقت الباقي لانطلاق صافرة بداية نهائي كأس السوبر الإسباني بتتبع مؤقت العد الآتي:

نهائي كأس السوبر الإسباني

هكذا؛ ومن خلال ما تم توفيره من معلومات عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السّوبر الإسباني بالتاريخ والساعة، نختتم مقالنا الذي أوردنا بفقراته أهم تفاصيل اللقاء والوقت الباقي لبدايته.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم نهائي كأس السوبر الإسباني 2023؟

    أعلن اتحادة كرة القدم الإسباني أن النهائي يدار من قبل طقم إسباني بقيادة ريكاردو بينجو تكسيا، ويعاونه جون نونيز وروبرتو دياز بيريز، أما حكم الشارة فهو مونيز رويز، في حين تولى حكم الفار جونزاليس جونزاليس ومساعده سانتياغو جايمي.

  • أين يقام نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة؟

    ينعقد لقاء نهائي السوبر الإسباني على استاد الملك فهد بالرياض في الـ 15 من كانون الثاني 2023.

  • كم مرة تواجه برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني؟

    يتواجه حالياً قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للمرة الثامنة بنهائي كأس السوبر الإسباني، تاريخياً الريال هو الأفضل في انتصارات بالنهئي، مقابل انتصار وحيد لبرشلونة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق