اخبار رياضية - كم راتب ميسي المتوقع مع الهلال السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم راتب المتوقع مع الهلال السعودي؟ هو السؤال الذي يشغل بال مشجعي الزعيم الأزرق، ممن ينشطون في العالم الافتراضي للتعرف على حقيقة ضم ناديهم المفضل للأرجنتيني ، بعد الخطوة الجريئة التي أقدم عليها أقرب منافسيه النصر السعودي بضم الدون كريستيانو، ومن خلال ما يقدمه موقع المرجع في السطور التالية، سنعلم هل ينضم ميسي إلى الهلال السعودي؟ وما هي الأرقام المتوقعة والمتداولة بشأن قيمة العقد بقادم الأيام.

هل ينضم ميسي إلى الهلال السعودي

تشير بعض التقارير أن ميسي موجود في للتفاوض حول مستقبله الرياضي في المملكة العربية السعودية، وسط ما يتم تداوله إعلامياً وافتراضياً عن محاولات الزعيم الأزرق “الهلال” لضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما تداولته وسائل الإعلام المحلّيّة والأوربية، لكن لا توجد مصادر رسمية تؤكد الخبر بشكل نهائي، في حين تؤكد أخرى عن مفاوضات من قبل النادي الباريسي لتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بيونيو القادم.

كم راتب ميسي المتوقع مع الهلال السعودي

تضاربت الأقاويل حول الراتب الذي من الممكن أن يتقاضاهاه ليونيل ميسي مع الهلال، إلا أنّ غالبيتها تجمع أن المتوقع يفوق الـ 300 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً حول العالم بعد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وهو منافسه الأول على الألقاب وحتى في القيمة السوقية خاصةً بعد ضمّه للنصر بعقد بلغت قيمته 200 دولار سنوياً، ومن الملاحظ أن الفارق بين راتبي اللاعبين الأسطوريين يصل إلى 100 مليون على الأقل.[1]

كم راتب ميسي المتوقع مع الهلال السعودي

كم راتب ميسي في باريس

وقع ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان منذ يونيو 2021 بعقد مستمر لعامين، وبراتب سنوي صافٍ يقدّر بـ 41 مليون دولار بالإضافة للمكافآت، وذلك دون مكافئة توقيع العقد البالغة 30 مليون دولار فضلاً عن حصته من أرباح الترويج للنادي وحقوق الصورة على قمصانه، مما يسمح بوصول قيمة راتبه إلى 75 مليون دولار أمريكي، علماً أن العقد يتيح فرصة التجديد للنادي لسنة ثالثة بموافقة اللاعب، وهو أعلى راتب رياضي بتاريخ إبرام العقد.

راتب ميسي في الدقيقة

يتضمن الجدول الآتي تفصيل لراتب ليونيل ميسي بشكل دقيق، وهو كالآتي:

الفترة الزمنية الراتب مدة العقد سنتين 150 مليون دولار سنة 75 مليون دولار. شهر 6.25 مليون دولار أسبوع 1.5 مليون دولار اليوم 223.2 ألف دولار الساعة 9300.5 دولار الدقيقة 6.6 دولار

هكذا؛ وبظل الاطلاع على تفاصيل راتب ميسي مع ناديه الحالي، نختتم مقالنا الذي علمنا به كم راتب ميسي المتوقع مع الهلال السعودي؟ كما اطلعنا على حقيقة انضمامه للهلال السعودي في المرحلة القادمة.

أسئلة شائعة

  • متى ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان؟

    ينتهي عقد ميسي مع ناديه الحالي في يونيو القادم 2023 مـ، مع خيار التجديد لمدة عام إثر موافقة اللاعب.

  • هل سيجدد ليونيل ميسي عقده مع ناديه الحالي؟

    من المتوقع ان يحصل اللاعب على عرض باهظ الثمن من قبل سان جيرمان بعد حصول الأخير على كأس العالم برفقة الأرجنتين، خاصةً بعد دخول الهلال السعودي على خط المفاوضات لضمه,


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق