اخبار رياضية - الساعة كم مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الساعة كم مباراة السعودية وعمان في 25 بتوقيت السعودية؛ سادس مباريات دور المجموعات ببطولة خليجي 25 وآخرها، وهي المباراة الحاسمة لتحديد هوية الفرق المتأهلة للدور الثاني، والتي تنحصر فيها الاحتمالات بين من جهة والسعودية وعمان قطبي هذا اللقاء من جهة أخرى، باستثناء الذي ودّع البطولة في وقت مبكر، ومن خلال موقع المرجع سنعلم ما هو موعد مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023 بحسب توقيت المملكة؟ وحظوظ كلا المنتخبين بحصد بطاقة التأهل.

الساعة كم مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

يلتقي منتخبا عُمان والسُّعودية بالسعة الـ 6 بتوقيت مكة من مساء اليوم الخميس 12 كانون الثّاني / ينايـر 2023 ميلادي، ويجري اللقاء على استاد الميناء للأولبي بمدينة جنوبي العراق، يدير اللقاء حكم الساحة الصيني الدولي ما تينغ بمساعديه مواطنيه زهانغ شنيغ وزهُو فِي، وهو اللقاء الثالث والأخير في الجولة 3 منذ الدول الأول بالبطولة، يحمل اللقاء صفة الندّية، ففيه تتحدد هوية إحدى الفرق المتأهلة للدور الثاني، ما يعني أنّ المنافسة ستحتدم بين الفريقين الباحثين عن حجز بطاقة التأهل.[1]

الساعة كم مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

كم باقي على مباراة السّعودية وعُمان في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

يمكن مراقبة مؤقت العد التنازلي التالي لمرفة كم باقي لانطلاق صافرة بداية مباراة والسعودية في ختام جولات الدور الأول مساء اليوم، وهو كالآتي:

مباراة السعودية وعمان خليجي 25 - الجولة 3 من دور المجموعات

هكذا؛ ومع هذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي علمنا به السّاعة كم مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج 25 بتوقيت عمان، وكل ما يتعلق باللقاء من تفاصيل حول الموعد وحظوظ المنتخبين بالتأهل، بعد الاطلاع على الوقت المتبقي لانطلاق صافرة حكم اللقاء لإعلان بدايته.

أسئلة شائعة

  • من هو قائد المنتخب السعودي في كأس الخليج 25؟

    إنّ قائد المنتخب السعودي خلال بطولة كأس الخليج 25 هو رياض شراحيلي لاعب وسط أبها، والبالغ من العمر 30 عام فهو من مواليد إبريل سنة 1993 ميلادي.

  • من هو قائد المنتخب العماني في كأس الخليج 25؟

    إنّ كابتن منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج العربي 25 هو محسن جوهر الخالدي لاعب وسط نادي صحم العناني، وهو من مواليد العراق بأغسطس آب 1988 ويبلغ من العمر 34 سنة.

  • ما هي فرق المجموعة الأولى بكلأس الخليج العربي 25؟

    وضعت قرعة اتحاد كأس الخليج العربي منتخبات (العراق - السعودية - عمان - اليمن) ضمن المجموعة الأولى، بينما حلت منتخبات (الكويت - الإمارات قطر - ) ضمن المجموعة الثانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق