اخبار رياضية - الساعة كم مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الساعة كم مباراة السعودية والعراق في 25 بتوقيت السعودية؛ وهو الظهور الثاني لكلا الفريقين بالبطولة، ويعتبر اللقاء الأقوى في المجموعة التي ستجمع أسود الرافدين بكل نجومه، بمواجهة الأخضر الذي قدم إلى المنافسة بتشكيلته الأولمبية الشابة، ومن خلال موقع المرجع سنتعرف على الساعة كم مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج؟ وكل ما يتعلق باللقاء من حيث التاريخ والموعد الدقيق.

الساعة كم مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية

تتواجه السعودية ونظيرها في الساعة الـ 7 و15 دقيقة بتوقيت المملكة من مساء الاثنين الـ 9 من كانون الثّاني الجاري 2023، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الدولي؛ خلال الجولة الثانية من منافسات الدور الأول بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي، ويسعى كلا المنتخبين لحجز بطاقة التأهل للدور التالي، مع العلم أن السعودية حالياً تتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط إثر الانتصار على في افتتاحية مشوارها بالبطولة، بينما اصطدم العراقيون بالصخرة العمانية، وتجمد رصيدهم عند نقطة واحدة بلغوها بشق الأنفس إثر التعادل السلبي بـ 0 لـ 0.

هكذا؛ وبظل الاطلاع على بطاقة مباراة السعودية والعراق القادمة، نختتم مقالنا وهو بعنوان السّاعة كم مباراة السّعودية والعراق في كاس الخليج 25 بتوقيت السعودية، الذي تعرفنا بفقراته كافة التفاصيل المتاحة بشأن اللقاء من حيث الموعد والتاريخ.

أسئلة شائعة

  • كم مرة حققت العراق لقب كأس الخليج العربي؟

    حققت العراق كأس الخليج العربي 3 مرات بنسخ (1979 - 1982 - 1982)، كما حلت وصيفةً في الأعوام (1976 - 2013)، ونالت المركز الثالث في الأعوام (2010 - 2017).

  • كم مرة حققت السعودية لقب كأس الخليج العربي؟

    حققت السعودية لقب كأس اتحاد الخليج العربي 3 مرات تاريخياً، كما حلت بمراكز الوصافة 7 مرات وحققت البرونز 7 مرات، بالإضافة لمركز رابع.

  • ما هو ترتيب المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي بعد الجولة الأولى؟

    السعودية أولاً 3 نقاط - العراق ثانياً نقطة وحيدة - وتتساوى مع بنفس عدد النقاط - اليمن أخيراً بلا نقاط.


إخترنا لك

0 تعليق