اخبار رياضية - مسلي ال معمر وش قبيلته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

مسلي ال معمر وش قبيلته. يعد مسلّي آل معمّر أحد أبرز رجال الأعمال السّعوديين، وأشهرهم. وقد ذاع صيته كثيراً في الأوان الأخيرة، وتحديداً مع مباريات الدّوري في نهائيّات كأس العالم 2022م، وحتّى الآن في ظل توقيع ناديه “النصر السعودي” مع اللاعب الأرجنتيني رونالدو ليلعب ضمن الفريق. ومن خلال موقع المرجع، سيتم الحديث عن مسلي آل معمر وش يرجع وأبرز المعلومات عن مسلّي، وديانته.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

ولد مسلِّي في شهر يناير من العام 1976م في محافظة ثار بنجران في المملكة العربيّة السّعوديّة. وأنهى جميع مراحل تعليمه بمعدّلات مرتفعة، لينضم فيما بعد إلى مجال الاقتصاد، حيثُ درس الإدارة الماليّة في جامعة مانشستر، وحصل على إجازة في هذا التخصص. وبعد ذلك انتقل إلى المجال الرّياضي، فأكمل دراساته العليا في قانون الرياضة كمدير، الأمر الذّي جعل لديه خبرة واسعة في هذا المجال، وعمل مسلّي لمدة عشر سنوات في مجالات التسويق والإعلام الرياضي، وحصل على مجموعة كبيرة من المناصب الرياضية خلال مسيرته التي سجلت في تاريخ إنجازاته الرياضية. وحالياً يعد الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي.[1]

مسلي ال معمر وش قبيلته

إنَّ مسلِّي آل معمَّر ينتمي قبيلة المعامر، وترجع جذور هذه القبيلة إلى بني تميم. فقد ورد في كتب التَّاريخ والأنساب أنَّ قبيلة آل المعامر كانت قد حكمت منطقة نجد وقراها في الفترة بين القرنين الحادي عشر، والثاني عشر. وجدّهم الأكبر هو معمّر حسن بن طوق العنقري التميمي من منطقة نجد. ويعد مسلّي أحد أبرز السّعوديّين، نظراً لكونه شغل عدّة مناصب متميّزة خلال مسيرته الرّياضيّة في كرة القدم. وقد حظي بشعبيّة كبيرة على مستوى المملكة والوطن العربي.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

شاهد أيضًا: هل مسلي آل معمر شيعي وما هو نسبه

مسلي آل معمر شيعي أم سني

كثرت الشَّائعات حول ديانة مسلِّي، وانتشرت الأقاويل حول اتّباعه للمذهب الشِّيعي، ولكنها مجرّد شائعات لا أساس لها من الصّحة. إذ أنَّه مسلم يتبّع المذهب السُّنِّي، وينتمي إلى أسرة المعامرة، وهي عائلة مُسلمة سُنية المذهب قد حكمت إمارة العينية، والتي خرج منها الإمام محمد بن عبد الوهاب الحنبلي المذهب.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذّي يحمل عنوان، مسلي ال معمر وش قبيلته. حيثُ تعرَّفنا على مسلّي آل معمّر، وأصوله، وديانته.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مسلي آل معمر؟

    يبلغ مسلي آل معمر من العمر 46 عاماً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق