مواعيد مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي..القنوات الناقلة والمعلقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبحث الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة وخاصةً كرة القدم الإنجليزية، على مواعيد مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي.

وتبدأ منافسات الجولة الـ 19 من البريميرليج مساء الأثنين 2 يناير، بمباراة واحدة تجمع بين ليفربول وبرينتفورد.

ويرصد لكم موقع المايسترو الرياضي خلال السطور القادمة مواعيد مباريات الجولة الـ 19، والقنوات الناقلة والمعلقين.

الأثنين 2 يناير

برينتفورد vs ليفربول وتقام في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة beIN Sports 1 Premium، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.

مواعيد مباريات الجولة الـ 19 من البريميرليج

الثلاثاء 3 يناير

أرسنال vs نيوكاسل وتبدأ في العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 Premium، وسيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة المعلق حسن العيدروس.

إيفرتون vs برايتون وتنطلق في العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع من خلال قناة beIN Extra 1، وأسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق محمد بركات.

ليستر سيتي vs فولهام وتقام في العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعتها من خلال شاشة beIN Sports 3 Premium، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد عبده.

اقرأ أيضاً: بعد أنباء توقيعه مع الأهلي.. سموحة يكشف رحيل نجمه

مانشستر يونايتد vs بورنموث وتبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة beIN Sports 2 Premium، وسيكون معلقاً وواصفاً على المباراة المعلق يوسف سيف.

الأربعاء 4 يناينر

ساوثهامبتون vs نوتينغهام وتنطلق في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل من خلال قناة beIN Extra 1، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق أحمد فؤاد.

ليدز vs وستهام وتقام في العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعتها عبر شاشة beIN Sports 3 Premium، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق نوفل باشي.

تابع مواعيد مباريات الجولة الـ 19

أستون فيلا vs ولفرهامبتون وتبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 Premium، وسيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة المعلق عادل خلو.

كريستال بالاس vs توتنهام وتنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل من خلال شاشة beIN Sports 1 Premium، وأسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق علي محمد علي.

تابع مواعيد مباريات الجولة الـ 19

الخميس 5 يناير

تشيلسي vs مانشستر سيتي وتقام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعتها عبر قناة beIN Sports 1 Premium، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق