بث مباشر القوة الجوية والديوانية في الدوري العراقي 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه القوة الجوية والديوانية في الدوري العراقي 2022/2023.

يلتقي نادي القوة الجوية بنظيره نادي الديوانية ضمن منافسات بطولة الدوري العراقي يوم 9 ديسمبر الجاري.

ويحتل نادي القوة الجوية صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 18 نقطة حيث فاز في خمس مواجهات وتعادل في ثلاث مواجهات و أحرز لاعبوه 11 هدف وسكن مرماه هدفين

في حين يتزيل الديوانية جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة حيث تعادل في مواجهة وخسر سبع مواجهات وأحرز 3 أهداف وسكن مرماه 11 هدف

ويدخل الديوانية المباراة بعد الخسارة أمام الطلبة بهدفين مقابل هدف يوم 4 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العراقي.

في حين يدخل القوة الجوية المباراة بعد الفوز أمام الشرطة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم يوم 5 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العراقي.

وتقابل القوة الجوية والديوانية في 8 مباريات حقق القوة الجوية الفوز في 5 مباريات وحقق الديوانية  الفوز في مواجهة وحضر التعادل في مواجهة

اقرأ أيضاً: :مدرب البرازيل يحذر من كرواتيا ويتحدث عن المصابين

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 30 أبريل الماضي فوز الديوانية بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري العراقي.

ويبدأ بث مباشر مباراة القوة الجوية والديوانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة والعراق وفي تمام الساعة الثالثو بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة القوة الجوية والديوانية عبر قناة الرابعة العراقية الرياضية الناقل الحصري للدوري العراقي في أفريقيا والشرق الأوسط.

لمشاهدة بث مباشر القوة الجوية والديوانية اضغط هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق