اخبار كاس العالم 2022 - البرازيل ضد كرواتيا في كأس العالم 2022.. القنوات المفتوحة والموعد والمعلق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون منتخب البرازيل على موعد مع مباراة صعبة أمام نظيره منتخب كرواتيا، اليوم الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم ، والتي تختتم منافستها يوم 18 ديسمبر الجاري.

منتخب البرازيل تأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعدما قدم مباراة مميزة أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي، وحقق انتصارًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر، انتزع منتخب كرواتيا بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2023 بصعوبة، حيث انتصر على منتخب اليابان بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت أشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويطمح منتخب البرازيل في مباراة اليوم أمام منتخب كرواتيا إلى مواصلة مشواره في رحلة البحث عن اللقب السادس في تاريخه ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث يمتلك السيلساو 5 ألقاب في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة أمام منتخب كرواتيا، وهو يتسلح بعدد كبير من النجوم المحترفين في أكبر الفرق الأوروبية، ويأتي على رأسهم النجم دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان، والذي عاد للمشاركة مع السيلساو في المباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية.

ما هو موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم في ؟

مباراة البرازيل ضد منتخب كرواتيا اليوم في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ضمن الدور ربع النهائي، تنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أين تذاع مباراة البرازيل ضد كرواتيا في مونديال قطر 2022؟

ستنقل مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كرواتيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس، وقناة الهوية اليمنية المفتوحة.

من هو معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في كأس العالم؟

يقوم التونسي رؤوف خليف بالتعليق على مبارة البرازيل وكرواتيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، بينما يعلق خليل البلوشي على المباراة عبر قناة الكاس.


0 تعليق