اخبار كاس العالم 2022 - ناصر الخليفي يصدم كريستيانو رونالدو: «من المستحيل ضمه لباريس سان جيرمان»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفسخ نادي مانشستر يونايتد عقد كريستيانو رونالدو، بعد مقابلة تليفزيونية نارية فتح خلالها اللاعب النار على إدارة النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، وبعض النجوم السابقين في صفوف الشياطين الحمر.

وقال ناصر الخليفي لشبكة "سكاي سبورتس" عن كريستيانو رونالدو "إنه أسطورة، إنه نجم، اللاعب الذي ينال إعجابي وأحبه كلاعب ومحترف، لاعب رائع".

وأضاف رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي "إنه في السابعة والثلاثين الآن، يقوم بِأشياء رائعة، لكن أي نادي يود التعاقد معه أيضا، المشكلة بالنسبة لنا اليوم هي أن مركزه مشغول، لذا ليس من السهل أن نستبدل المركز الذي لدينا به".

وختم القطري ناصر الخليفي حديثه بالقول "سيكون من المستحيل بصراحة بالنسبة لنا".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في الثلاثين من الشهر الماضي إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أعتاب الانتقال لنادي النصر السعودي، وكشفت أن قيمة صفقة انضمامه للعالمي ستبلغ حوالي 200 مليون يورو (207 ملايين دولار) في الموسم.

ومن جانبه، نفى كريستيانو رونالدو توصله لاتفاق للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي عقب انتهاء مغامرة المنتخب البرتغالي في كأس العالم لكرة القدم .

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره منتخب ، غدًا السبت، ضمن منافسات ربع نهائي في قطر.


0 تعليق