اخبار رياضية - تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي من كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي من في اللقاء الذي يبحث فيه راقصي التانجو عن لقبهم الثالث أمام نظيرهم الهولندي المتعطش للألقاب، على الرغم من سجله الحافل بالوصول لمربع الذهب لخمس مرات دون أي ألقاب تذكر، فما هي تشكيلة منتخب الأرجنتين المتوقعة لمواجهة هولندا في ربع النهائي؟ هو ما سيحدثنا بتفاصيله موقع المرجع، من خلال موافاتنا بأقوى تشكيلة لمنتخب الأرجنتين ضد هولندا في كأس العالم 2022 وفق خيارات مدرب منتخب الأرجنتين الحالي.

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي

من المتوقع ظهور المنتخب الأرجنتيني بخطة هجومية من بداية اللقاء وفق المخطط “4-3-3” الذي ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني كالآتي:[1]

اسم اللاعب النادي الذي يلعب لصالحه مركز اللعب رقم القميص إيميليانو مارتينيز أستون فيلا حراسة المرمى 1 ناهويل مولينا أتلتيكو مدريد خط الدفاع 13 كريستيان روميرو توتنهام خط الدفاع 19 نيكولاس أوتامندي بنفيكا خط الدفاع 8 ماركوس أكونيا إشبيليا خط الدفاع 20 ألكسيس ماك ليستر برايتون خط الوسط 5 لياندرو باريديس يوفنتوس خط الوسط 24 إنزو فرنانديز بنفيكا خط الوسط 26 خوليان ألفاريز مان سيتي خط الهجوم 9 باريس سان جيرمان خط الهجوم 10 أنخيل دي ماريا يوفنتوس خط الهجوم 11

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي

شاهد أيضًا: موعد مباراة هولندا ضد الأرجنتين في ربع النهائي

من هو كابتن منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي

إنّ كابتن منتخب الأرجنتين الحالي هو اللاعب العملاق والأسطوري ليونيل ميسي، الذي سبق وأن مثل منتخب بلاده الأول في 169 لقاء رسمي سابقاً بما فيها اللقاءات المونديالية الأربعة في كأس العالم 2022 قبل لقاء هولندا ذو الرقم 170، وقد حقق في تلك اللقاءات 94 هدفاً بما تفوق نسبة الـ 60% من الهدف لكل لقاء، وهو أكثر لاعبي الأرجنتين تمثيلاً وتهديفاً، ومن المتوقع كالمعتاد أن يحمل ساعده شارة الكابتن منذ بداية اللقاء، فلا زال ميسي قادراً على لعب الـ 90 دقيقة بنفس الأداء والرتن، على الرغم من تقدمه بالعمر.

شاهد أيضًا: تاريخ مواجهات هولندا والأرجنتين في كرة القدم

غيابات منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي كأس العالم

قد يغيب عن اللقاء المونديالي رقم 59 كلاً من أنجيل دي ماريا وزميله بابو غوميز للإصابة، فلا زالت الشكوك قائمة بشأن تعافي أنجيل دي ماريا وجهوزيته بعد الاستشفاء من إصابة الفخذ، والتي كانت السبب في غيابه عن لقاء الأرجنتين الماضي بدور نصف النهائي أمام الكنغر الأسترالي، وتشير الاستطلاعات والمعلومات الأولية أنه موجود مبدئياً على دكة البدلاء وتعويض مكانه بباولو ديبالا، أما إصابة بابو جوميز فهي التواء الكاحل خلال مواجهة أستراليا، ومن الممكن أن يكون قد تعافى، في حين تعافى رودريجو دي بول سليم من الإصابة العضلية وبات جاهزاً.

هكذا؛ وبظل قراءة أهم الغيابات في تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع النهائي من كأس العالم 2022، نختتم موضوعنا فيما يخص اللقاء 59 من كأس العالم من حيث شارة القيادة والحضور.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب الأرجنتين الحالي؟

    إنّ مدرب منتخب راقصي التانغو الأرجنتين الحالي ليونيل سيباستيان سكالوني مدير فني ولاعب معتزل أرجنتيني الجنسية، يدرب منتخب الارجنتين الأول منذ العام 2018.

  • كم مرة حققت الأرجنتين لقب كأس العالم؟

    تبحث الأرجنتين في المونديال الحالي عن لقبها الثالث تاريخياً فهي بطل العالم في نسختي 1978- 1986، فضلاً عن كونها وصيفة ألقاب (1930- 1990- 2014).

  • هل فازت هولندا بكأس العالم من قبل؟

    لم تحقق هولندا كأس العالم في تاريخها الكروي، لكنها متواجدة بمربع الذهب خمسة مرات، وأفضل نتائجها وصافة ألقاب (1974- 1978 - 2010)، وبروزية العام (2014) ورابع العام (1998).


0 تعليق