بث مباشر مباراة شبيية القبائل وأمل الأربعاء في الدوري الجزائري 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه بث مباشر مباراة شبيية القبائل وأمل الأربعاء في الدوري الجزائري 2022/2023.

يلتقي نادي شبيبة القبائل وأمل الأربعاء يوم 7 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الجزائري 2022/2023.

ويحتل أمل الأربعاء المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 15 نقطة جمعهم من 10 مباريات حقق الفوز في 4مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم وأحرز لاعبوه 15 هدف وسكن مرماه 8 أهداف.

في حين يحتل شبيبة القبائل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من 10 مبارايات حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر 6 مبارايات و أحرز لاعبوه 8 أهداف وسكن مرماه11 هدف.

ويدخل شبيبة القبائل المباراة بعد الفوز أمام بارادو بهدفين مقابل هدف فريق يوم 3 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الجزائري.

في حين يدخل أمل الأربعاء المباراة بسلاح الفوز أمام اتحاد خنشلة بخماسية مقابل هدف يوم 29 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الدوري الجزائري.

وتقابل الفريقين من قبل في 8 مواجهات حقق نادي شبيبة القبائل الفوز في ثلاث مباريات وحقق أمل الأربعاء الفوز في مباراة وحضر التعادل في أربع مباريات

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 12 مارس  تعادل الفريقين بدون أهداف ضمن منافسات الدوري الجزائري.

اقرأ أيضاً:: تعليق مدرب على أزمة حارس الكاميرون

ويبدأ بث مباشر مباراة شبيية القبائل وأمل الأربعاء في تمام الرابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق