اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. إيتو يعتدي على مشجع جزائري خلال مونديال قطر «فيديو»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهرت لقطات مروعة على مواقع التواصل الاجتماعي لأسطورة كرة القدم ورئيس الاتحاد الكاميروني الحالي صامويل إيتو وهو يهاجم رجلًا خارج ملعب في مونديال قطر.

ويُظهر المقطع مهاجم وإنتر ميلان وتشيلسي السابق وهو يغادر ملعب 974 في الدوحة، بعد أن شاهد للتو البرازيل تتألق على كوريا الجنوبية في مباراة دور الستة عشر.

وفي البداية، بدا إيتو سعيدًا لالتقاط الصور مع المعجبين المنتظرين وهو يشق طريقه للخروج من المكان، قبل أن يقترب منه رجل يحمل كاميرا فيديو إلى يمينه ويتبادل الثنائي الكلمات، قبل قطع الفيديو بعد ثوانٍ قليلة، ويعود إيتو إلى المشهد لمواجهة الرجل.

لحظة اعتداء إيتو على المشجع الجزائري

ومن غير الواضح ما الذي قيل عن إثارة غضب إيتو - الذي يتواجد في قطر بصفته سفيرًا لكأس العالم 2022 لكنه يتفاعل بجنون ويبدأ في دفع المصور الذي تم اكتشاف أنه جزائري الجنسية.

وفي هذه المرحلة، تدخل العديد من المتفرجين لمحاولة إخماد الاضطراب، لكن إيتو مصمم على مطاردة الرجل وفي النهاية يجب إيقافه بينما يواصل محاولته ومواجهته.

ومع وجود أربعة رجال يحملون إيتو إلى الخلف، يظهر في اللقطات أنه يعطي هاتفه لرجل، قبل أن يخرج من الحشد لركب الرجل في وجهه، ويطرحه أرضًا.

ويبدو أن الضربة القاسية تحدث بينما ينحني الرجل، تاركًا إياه غير مدرك لعودة إيتو لمواصلة المواجهة.

وقبل ساعة من وقوع الحادث البغيض، تم تصوير إيتو داخل الملعب مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق تشاد جونسون أثناء مشاهدة مباراة البرازيل.


0 تعليق