الثلاثاء: مباريات اليوم في كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه مواعيد مباريات اليوم في .

وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

ويشهد يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري مواجهتين في  الدور الثاني ” دور ال16″  ببطولة كأس العالم .

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022

ضد أسبانيا 

يلتقي منتخب المغرب وأسبانيا في افتتاح مباريات اليوم في كأس العالم 2022 على استاد المدينة التعليمية في الدور الثاني لنهائيات مونديال قطر 2022

وتأهلت المغرب بعدما تصدرت المجموعة السادسة ب7 نقاط في حين تأهلت أسبانيا بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

و تبدأ مباراة المغرب وأسبانيا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي الرابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي السادسة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي السابعة بتوقيت الامارات.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

البرتغال ضد سويسرا

يلتقي منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا في على استاد لوسيل في دور ال16 من نهائيات مونديال قطر 2022.

وتأهلت البرتغال بعدما تصدرت المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط في حين تأهلت سويسرا بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

وتبدأ مباراة البرتغال وسويسرا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي الحادية عشر بتوقيت الامارات.

اقرأ أيضاً:طائرة سيدات الأهلي تسحق الزمالك

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

 

 


0 تعليق