اخبار كاس العالم 2022 - موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والملعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فرنسا تواجه إنجلترا في ربع نهائي

ضرب منتخب إنجلترا موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم ، وذلك بعد فوزه على منتخب السنغال، اليوم الأحد، على أرضية ملعب استاد البيت.

صعد المنتخب الإنجليزي إلى دور الثمانية ببطولة المقامة حاليا في قطر بعدما تغلب على نظيره منتخب السنغال، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد على ملعب استاد البيت بمدينة الخور ضمن منافسات دور الستة عشر.

وسيصطدم المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية بنظيره المنتخب الفرنسي حامل اللقب، والذي تأهل اليوم لدور الثمانية في كأس العالم 2022 بفوزه على نظيره المنتخب البولندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وستكون مباراة فرنسا وإنجلترا في مونديال قطر 2022 واحدة من أقوى المباريات في بطولة كأس العالم، حيث يعد المنتخبان من أقوى المنتخبات المرشحة لحصد اللقب في هذه النسخة.

ويتوج منتخب إنجلترا بلقب بطولة كأس العالم مرة واحدة في تاريخه عام 1966 عندما استضاف البطولة على أرضه، أما منتخب فرنسا فيمتلك لقبين في المونديال، الأول حققه عام 1998 على أرضه، والثاني في النسخة الماضية عام 2018 في روسيا.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري:

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022

تنقل مباراة فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وقناة الكاس إكسترا 1.

ملعب مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022

يحتضن استاد البيت مباراة فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق