اخبار كاس العالم 2022 - إنجلترا تصعق السنغال وتضرب موعدًا ناريًا مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

مباراة إنجلترا والسنغال

حقق منتخب إنجلترا فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب السنغال، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب البيت، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم لكرة القدم .

وسيلتقي منتخب إنجلترا في الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب فرنسا، والذي تغلب على منتخب بولندا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد.

وفي حضور 65 ألف و985 مشجعا، حسم المنتخب الإنجليزي أول مباراة في تاريخه أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جوردان هندرسون وهاري كين وبوكايو ساكا في الدقائق 38 و45 و58.

وسيصطدم المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية بنظيره الفرنسي حامل اللقب والذي تأهل اليوم لدور الثمانية بفوزه على نظيره البولندي 3 / 1.

كانت مباراة اليوم هي الثامنة لإنجلترا أمام منتخبات أفريقية في المونديال، وقد شهدت مواجهاتها السبع الماضية أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات.

وحققت إنجلترا اليوم فوزها السادس في آخر ثماني مباريات لها في دور الستة عشر بالمونديال.

كذلك حرم المنتخب الإنجليزي نظيره السنغالي من التأهل لدور الثمانية في المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة عام 2002.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق