بث مباشر مباراة شبيبة القبائل وباردو في الدوري الجزائري 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه بث مباشر مباراة شبيبة القبائل وباردو في الدوري الجزائري 2022/2023.

يلتقي نادي باردو وشبيبة القبائل يوم 3 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الجزائري 2022/2023.

ويتزيل شبيبة القبائل جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 6 نقاط جمعهم من 10 مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في ست مواجات وأحرز لاعبوه 6 أهداف وسكن مرماه 10 أهداف.

في حين يحتل باردو المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من 11 مباراة حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر ست أحرز لاعبوه 9 أهداف وسكن مرماه 14 هدف.

ويدخل شبيبة القبائل المباراة بعد التعادل أمام اتحاد بسكرة بهدف لكل فريق يوم 29 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الجزائري.

في حين يدخل نادي بارادو المباراة بعد التعادل أمام مولودية الجزائر بهدفين لكل فريق يوم 29 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الجزائري.

وتقابل الفريقين من قبل في 11 مواجهة حقق نادي شبيبة القبائل الفوز في أربع مباريات وحضر التعادل في أربع مواجهات وحقق باردو الفوز في ثلاث مباريات.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 11يونيو تعادل الفريقين بدون أهداف ضمن منافسات الدوري الجزائري.

اقرأ أيضاً:مدرب البرازيل يتحدث عن مفاجآت مونديال 2022 ودرس الكاميرون

ويبدأ بث مباشر مباراة شبيبة القبائل وباردو في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق