اخبار رياضية - تشكيلة منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تشكيلة منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16 من إذ يعتبر المنتخب الأمريكي من أكثر الفرق تطوراً خلال النسخة الحالية لكأس العالم، ومن المتوقع مضيه قدماً في المونديال بعد تجاوزه الدور الأول بنجاح، فما هي تشكيلة منتخب الولايات المتحدة ضد هولندا في كأس العالم 2022؟ هو ما سوف نعلمه من خلال موقع المرجع، الذي يقدم بما يأتي تشكيلة منتخب الولايات المتحدة المتوقعة لمواجهة هولندا في دور الـ16. 

تشكيلة منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16

من المتوقع أن يلعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بحذر شديد أمام نظيره الهولندي، إذ يواجه ند قوي وخبير في المباريات المونديالية بتفوق واضح لصالح الهولنديين تاريخياً، ومن الممكن ظهور الأمريكي بمخطط 1-4-3-3 كما يلي:[1]

  • حراسة المرمى: مات تيرنر لاعب أرسنال.
  • الدفاع: أنتوني روبنسون وتيم ريام لاعبي فولهام – كاميرون كارتر فيكرز لاعب سلتيك – سيرجينو ديست لاعب ميلان.
  • الوسط: يونس موسى لاعب فالنسيا – وستون مكيني لاعب يوفنتوس – تايلر آدامز لاعب ليدز.
  • الهجوم: تيموثي وياه لاعب ليل – كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي – جيوفاني رينا لاعب دورتموند.

تشكيلة منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16

من هو كابتن منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16

إنّ كابتن منتخب أمريكا تايلر آدامز لاعب كرة قدم أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر 23 عاماً، فهو من مواليد نيويورك في 14 فبراير / شباط 1999 مـ، ينشط كلاعب وسط أو جناح متقدم في صفوف ليدز يونايتد الناشط بالدّوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن تمثيله منتخب بلاده الوطني كقائد الفريق، بدأ مشواره الكروي بأكاديمية نيويورك ريد بولز التي تدرج بها حتى الاحتراف مع الفريق الأول وهو بعمر الـ 16 سنة، في العام 2019 انتقل للدوري الإنجليزي من بوابة Leipzig، وفي صيف العام 2022 نعاقد مع Leeds United.

غيابات منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16 كأس العالم

تلقى منتخب أمريكا ضربة موجعة إبان دور الـ 16 بعد إصابة جناحه كريستيان بوليسيتش في لقاء الجولة الأولى الأخير أمام إيران، حيث أصيب لحظة تسجيله هدف الفوز وضمان التأهل، إثر الالتحام القوي مع علي رضا حارس إيران، وقد نقل بعد الاستبدال للإصابة إلى المستشفى للعلاج بعد عدم القدرة لدى الكادر الطبي من علاجه كما يجب، وقد أكد الكادر أن الأخير سيخضع لفحوصات بشأن إصابة بالبطن، في حين أكد بوليستش أنه يحاول جاهداً العودة والمشاركة بلقاء هولندا.

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على مستجدات غيابات المنتخب الأمريكي قبل انطلاق الدور الثاني، وعلى اسم كابتن الفريق الحالي، نختتم مقالنا الذي اطلعنا عبره على تشكيلة منتخب الولايات المتحدة أمام هولندا في دور الـ16 من كأس العالم 2022، وعلى أبرز التغييرات فيها.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تاهلت امريكا كاس العالم؟

    تأهلت الولايات المتحدة لكأس العالم تاريخياً 3 مرات، فتواجدت بنسخ الأعوام 2010 - 2014 - بالإضافة للنسخة الحالية بقطر 2022، وقد خرجت بالنسختين الأخيرات بعد الإقصاء بدور الـ 16.

  • من هو هداف المنتخب الأمريكي تاريخياً؟

    إنّ الهداف التريخي للمنتخب الأمريكي هو كلينت ديمبسي صاحب الـ 57 هدفاً في 141 لقاء رسمي بنسبة 0.404 هدف بالمباراة الواحدة، وقد مثل المنتخب بين عامي 2007 - 2014.


0 تعليق