اخبار كاس العالم 2022 - كوريا الجنوبية تقلب الطاولة على البرتغال في الوقت القاتل وتتأهل لثمن النهائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قلب منتخب كوريا الجنوبية الطاولة على البرتغال، وهزمه بنتيجة (2-1)في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية، في ختام دور المجموعات لمونديال .

دخل المنتخب البرتغالي المباراة بتشكيلة تضم.. ديوجو كوستا، ديوجو دالوت، بيبي، جواو كانسيلو، سيلفا، فيتينيا، جواو ماريو، روبن نيفيز، ماتيوس نونيز، ريكاردو هورتا، كريستيانو رونالدو

بينما جاءت تشكيل منتخب كوريا الجنوبية كالتالي.. كيم سيونجو، كيم مينسو، كيم مونهوان، كيم يونج وون، كورن كيونغون، يونج وييونج، هوانج إنبيوم، سون هيونج مين، لي جايسونج، لي كانج إن، تشو جويسونج.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم المنتخب البرتغالي بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق ريكاردو هورتا، وتعادل للمنتخب الكوري كيم يونغ غون في الدقيقة 27.

في الشوط الثاني حاول منتخب كوريا الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني ونجح هوانغ هي تشان في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+1.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق