تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك أثارت الجدل على محركات البحث تحت عنوان مولد بطل جديد في السعودية. فعلى الرغم من توديع منتخب السعودية مونديال قطر من دور المجموعات إلا أن الحارس محمد العويس كان واحدا من أفضل نجوم منتخب السعودية في البطولة. لذلك نستعرض معكم تصديات الحارس السعودي العويس في مباراة المكسيك.

تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022

شهدت مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم 2022 تألقاً كبيراً جداً من حارس منت السعودية محمد العويس. حيث جاءت تصديات العويس الحضرا في ماتش المكسيك ليحرم منتخب المكسيك من التأهل إلى دور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم 2022.

تصدى محمد العويس في مباراة المكسيك التي تنتهي بناحية 2-1 لمنتخب المكسيك إلى 4 فرص كانت محققة. كما كان من أهم تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك في الدقيقة 4 من الشوط الأول في المباراة بعد إنقاذه جول محقق من تسديدة قوية للاعب لأليكسيس فيجا.

بالإضافة إلى أن استمرار تصديات العويس الحضرا في ماتش المكسيك وإنقاذه للمرمى في بداية المباراة مع وجود هجوم شرس من منتخب المكسيك. بينما في الدقيقة 27 من أحداث المباراة أنقذ العويس كرة كادت أن تسكن الشباك لولا تصديه لها. أيضا في الدقيقة 66 أنقذ محمد العويس كرة خطيرة سددها لاعب منتخب المكسيك هنري مارتن.

اقرأ أيضا: أهداف سالم الدوسري في كأس العالم 2022

الحارس محمد العويس في كأس العالم

تصديات العويس الحضرا في ماتش المكسيك
تصديات العويس الحضرا في ماتش المكسيك

استطاع محمد العويس لفت الأنظار خلال الثلاث مباريات التي شارك فيها خلال بطولة كأس العالم 2022. حيث جاء العويس في المرتبة الثانية من ضمن قائمة حراس المرمى الأكثر تصدى للكرات في كأس العالم قطر حتى الآن بواقع 14 تصدي.

بينما جاء في المركز الأول حارس منتخب بولندا فيوتشيك تشيزني بفارق 4 تصديات عن محمد العويس. كما حصل العويس على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والأرجنتين التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح منتخب السعودية.

حيث تصدى العويس لعدد كبير من الكرات التي أعطت الأفضلية للمنتخب السعودي في المباراة. أيضا على الرغم من خسارة منتخب السعودية أمام منتخب بولندا 2-1 إلا أن محمد العويس قدم أداء رائعاً خلال المباراة.

اقرأ أيضا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

الأسئلة الشائعة حول تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك

كم عمر حارس مرمى منتخب السعودية محمد العويس؟

يبلغ محمد العويس 31 عاماً، فهو من مواليد 10 أكتوبر 1991.

كم يبلغ طول حارس المرمى محمد العويس؟

طول محمد العويس 1.85م.

ما هي قبيلة محمد العويس؟

ينتمي محمد العويس إلى قبيلة الرجبان في الأفلاج.

أين يلعب محمد العويس؟

يلعب محمد العويس في نادي الهلال السعودي.

كم راتب محمد العويس؟

يحصل محمد العويس من نادي الهلال السعودي على راتب يبلغ 21 مليون ريال سعودي بما يعادل حوالي 5 ملايين دولار أمريكي، وبالتأكيد سيرتفع بعد تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022.

ما هو مذهب حارس المرمى محمد العويس؟

هناك الكثير من الإشاعات بخصوص هذا الأمر، لكن محمد العويس يتبع أهل السنة والجماعة.

بذلك نكون تعرفنا على تصديات العويس حارس المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022، والتي جعلت محمد العويس واحداً من أفضل حراس المرمى في مونديال قطر، لكن تتوقف إنجازات العويس في بطولة كأس العالم إلى هذا الحد مع خروج منتخب بلاده من دور المجموعات. لذلك نتمنى مشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك في تصديات العويس الحضرا في ماتش المكسيك.


إخترنا لك

0 تعليق