بث مباشر مباراة صحار والعروبة في الدوري العماني 2022/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه بث مباشر مباراة صحار والعروبة في الدوري العماني 2022/2023.

ويلتقي نادي صحتر بنظيره نادي العروبة يوم 1 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري العماني 2022/2023

ويحتل صحار المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 17 نقطة جمعهم من 9 مباريات حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل مواجهتين وخسر مثلهم وأحرز لاعبوه 9أهداف وسكن مرماه 3 أهداف

في حين يحتل العروبة المركز الثالث عشر ” قبل الأخير “في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط جمعهم من 10 مباريات حقق التعادل في خمس مواجهات وخسر مثلهم وأحرز لاعبوه 6 أهداف وسكن مرماه 15 هدف

ويدخل نادي العروبة المباراة بعد الخسارة أمام بهلاء بخماسية مقابل هدفين  يوم 24 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري العماني.

في حين يدخل صحار المباراة بعد التعادل المصنعة أمام النهضة بهدف لكل فريق يوم 24 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري العماني للمحترفين.

وتقابل صحار والعروبة من قبل في 15  مباراة حقق صحار الفوز في 6 مباريات وحقق العروبة الفوز في 8 مباريات وحضر التعادل في مباراة.

اقرأ أيضاً:أول تعليق من علي معلول بعد خروج تونس من مونديال 202

ويبدأ بث مباشر مباراة صحار والعروبة في تمام الساعة 2:35 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 3:35 بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة 4:35 بتوقيت الإمارات وعمان.

وتذاع مباراة صحار والعروبة عبر قناة الرياضية الناقل الحصري للدوري العماني في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق