اخبار كاس العالم 2022 - موعد مباراة البرازيل و الكاميرون فى كأس العالم 2022 بقطر و القنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العلامة الكاملة شعار رفعة منتخب السامبا البرازيلى قبل ساعات قليلة من مواجهة الكاميرون فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، لمنافسات الدور الأول لبطولة بقطر.

يسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز على منتخب الأسود غير المروضة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحقق العلامة الكاملة بالفوز بجميع لقاءاته في دور المجموعات بالمونديال. وحسم منتخب البرازيل رسميا بطاقة التأهل لدور الـ 16 في المونديال، عن المجموعة السابعة، بعد أن حقق انتصاره الثاني على حساب نظيره السويسري، . في المباراة التي جمعتهما على ملعب 974، وسجل هدف البرازيل الوحيد في الدقيقة 89.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب الكاميرون المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات، وهو يأمل في تحقيق المفاجأة، وانتزاع الثلاث نقاط، على أمل خطف بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة السابعة.

وخسر منتخب الكاميرون أولى مبارياته بهدف دون رد ضد سويسرا، قبل أن ينتزع تعادلا صعباً أمام صربيا بنتيجة 3-3، حيث سجل أهداف الأسود كلا من: كاستليتو، فينسنت أبو بكر وتشوبو موتي

وسبق للبرازيل هزيمة الكاميرون في كأس العالم عامي 1994 و2014 بنتيجتي 3-0 و4-0، كما تقابلا في كأس القارات عام 2001 وفازت البرازيل بهدفين دون رد، وتكرر اللقاء بينهما في بطولة القارات عام 2003 عندما توفى مارك فيفيان فويه في الملعب، وفازت الكاميرون بهدف دون رد سجله الرئيس الحالي للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، في الدقيقة 83.

موعد مباراة البرازيل أمام الكاميرون فى كأس العالم 2022 بقطر

وتقام مباراة البرازيل أمام الكاميرون في الجولة الأخيرة، الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة السابعة.وتنطلق صافرة مباراة البرازيل أمام الكاميرون في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد لوسيل،

ويحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة حتى الان، بينما يأتي منتخب الكاميرون في المركز الثالث، برصيد نقطة واحد.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل و الكاميرون فى كأس العالم 2022 بقطر

تذاع مباراة البرازيل ضد الكاميرون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة bein Sports - قناة بين اسبورت المفتوحة.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت هى التي لها حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات مونديال 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

فرص المجموعة السابعة فى حجز بطاقتى التأهل

حسم منتخب البرازيل تأهله إلي دور الـ 16 بعدما جمع 6 نقاط من الفوز في أول مباراتين وحال الفوز أول التعادل في مباراة الكاميرون سيتمكن البرازيل من الحفاظ على الصدارة ولكن حال خسارة البرازيل وفوز سويسرا فسيتم تحديد الصدارة بفارق الأهداف بعد التعادل.

سويسرا تحتاج إلى الفوز على صربيا من أجل حسم التأهل بشكل مباشر لدور الـ 16دون النظر للمباراة الأخري وحال التعادل أيضا يمكن لسويسرا التأهل حال عدم فوز الكاميرون أمام البرازيل ولكن في حال تعادل سويسرا وفوز الكاميرون فسيتم تحديد المركز بفارق الأهداف.

صربيا لم تملك الإ فرصه الفوز على سويسرا للتأهل إلى دور الـ16 شرط عدم فوز الكاميرون على البرازيل وحال فوز الكاميرون وصربيا فسيتم تحديد المركز بفارق الأهداف.

الكاميرون ليس أمامها إلا الفوز على البرازيل للتأهل إلى دور الـ16 شرط عدم فوز سويسرا على صربيا وحال فوز الكاميرون وصربيا فسيتم تحديد المركز بفارق الأهداف


0 تعليق