اخبار كاس العالم 2022 - مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 ديسمبر في كأس العالم قطر 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر، في .

مباريات اليوم الخميس تشهد مواجهة بين منتخبي وكندا، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022، كما يلعب المنتخب الكرواتي أمام نظيره البلجيكي، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة، يواجه منتخب إسبانيا نظيره اليابان، كما يلعب المنتخب الألماني أمام نظيره الكوستاريكي.

ويحتاج منتخب المغرب لانتصار أو تعادل من أجل ضمان مقعده في الدور ثمن النهائي، دون انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا التي تقام في نفس التوقيت.

وفي المجموعة الخامسة، سيحاول المنتخبان الإسباني والألماني حجز مقعديهما في الدور ثمن النهائي، من خلال تحقيق نتيجة الانتصار، تجنباً لأي مفاجآت.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم:

تقام مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم:

تقام مباراة المغرب وكندا اليوم في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

موعد مباراة إسبانيا واليابان اليوم:

تقام مباراة إسبانيا واليابان اليوم في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم:

تقام مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة أسوان ضد فاركو اليوم:

يستضيف فريق أسوان نظيره فاركو، ويريد أبناء الاستفاقة وتحقيق أول انتصار بعد الخسارة في أول 4 جوات وتذيل جدول ترتيب الدوري، بينما فاركو لديه 6 نقاط في المركز السادس ويبحث عن النقطة 9.

يقام اللقاء في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 بتوقيت مكة المكرمة، 2:45 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الداخلية ضد فيوتشر اليوم:

يقام اللقاء في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 بتوقيت مكة المكرمة، 2:45 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم:

يلتقي فريق الزمالك حامل اللقب مع نظيره المصري البورسعيدي ويريد تعويض التعادل الذي تعثر فيه الجولة الماضية وإهدار نقطتين.

يقام اللقاء في أبرز مباريات الدوري المصري اليوم الخميس في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.


0 تعليق