الخميس: مباريات اليوم في كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه مواعيد مباريات اليوم في .

وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

ويشهد يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري أربع مباريات في أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم .

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022

كرواتيا ضد بلجيكا 

يلتقي منتخب كرواتيا ومنتخب بلجيكا في افتتاح مباريات اليوم في كأس العالم 2022 على استاد أحمد بن علي في ختام الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة السادسة حيث يقع المنتخبين رفقة كندا والمغرب.

و تبدأ مباراة كرواتيا وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي الرابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي السادسة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي السابعة بتوقيت الامارات.

ضد كندا 

يلتقي منتخب المغرب ومنتخب كندا على استاد الثمامة في ختام دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة السادسة حيث يقع المنتخبين رفقة كرواتيا و بلجيكا

وتبدأ مباراة المغرب وكندا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي الرابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي السادسة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي السابعة بتوقيت الامارات.

 مباريات اليوم في كأس العالم 2022. 

اليابان ضد اسبانيا 

يلتقي اليابان واسبانيا على استاد خليفة الدولي في ختام دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الخامسة حيث يقع المنتخبين رفقة منتخب كوستاريكا وألمانيا

وتبدأ مباراة اليابان واسبانيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي الحادية عشر بتوقيت الامارات.

ألمانيا ضد كوستاريكا

يلتقي منتخب ألمانيا ومنتخب كوستاريكا في ختام مباريات اليوم في كأس العالم 2022 على استاد البيت في ختام دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الخامسة حيث يقع المنتخبين رفقة منتخب اليابان واسبانيا

وتبدأ مباراة ألمانيا وكوستاريكا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفي الحادية عشر بتوقيت الامارات.

اقرأ أيضاً:إقالة جديدة بين مدربي الدوري المصري

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المايسترو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المايسترو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق