اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم قطر 2022.. التشكيل المتوقع لمباراة السنغال والإكوادور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض المنتخب السنغالي ضرباً جديداً من دروب منافسات كأس العالم عند مواجهة منتخب الإكوادور مساء اليوم الثلاثاء في المباراة التي يحتضنها ستاد خليفة الدولى ضمن مباريات الجولة الختامية لدور المجموعات عن المجموعة الأولى.

ويدخل منتخب السنغال تلك المواجهة وعينه على الثلاث نقاط ولا غير ذلك، إذ تعني أي نتيجة أخرى سواء التعادل أو الهزيمة، خروجه من المونديال بشكل رسمي، إلا في حالة تلقي المنتخب الهولندي هزيمة ثقيلة أمام قطر، وهو أمر مستبعد.

ويدخل منتخب الإكوادور اللقاء برصيد 3 نقاط، حصل عليهم بعد فوزه على قطر في اللقاء الافتتاحي لـ مونديال 2022، لذلك يلعب على نتيجتين، الأولى هي الفوز، وفي هذه الحالة قد يضمن صدارة المجموعة، حال تعثر هولندا أمام قطر سواء بالتعادل أو الهزيمة، والثانية هي التعادل سواء الإيجابي أو السلبي.

تشكيل السنغال المتوقع ضد الإكوادور في كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: بونار سار، كاليدو كوليبالي، عبده ديالو، فودي بالو توريه

خط الوسط: إدريسا جاي، بابي مطر سار، نامبليس ميندي، شيخو كوياتي

مركز الهجوم: بامبا ديانج (حبيب ديالو)، إسماعيلا سار.

تشكيل الإكوادور المتوقع ضد السنغال في كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: دومينجيز

خط الدفاع: روبرت أربوليدا، فيليكس توريس، بييرو هينكابي، بيرفس إستوبينان

خط الوسط: أنجيلو بريسيادو، مويسيس كايسيدو، كارلوس جروزو، روماريو إيبارا

خط الهجوم: إينر فالنسيا، مايكل إسترادا.

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة السنغال والإكوادور في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

يستضيف استاد خليفة الدولي مباراة السنغال والإكوادور تحت إدارة الحكم كليمون توربان ووسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

من المقرر ان تنقل مباراة السنغال والإكوادور في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم قطر 2022 على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق محمد بركات.

حكام مباراة السنغال والإكوادور في كاس العالم قطر 2022

أسند فيفا مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022، إلى الفرنسي كليمان توربان، ويعاونه مواطنيه نيكولاس دانوس مساعد أول، وسيريل جرينجور مساعد ثان، والروماني إشتفان كوفاتش حكم رابع.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة السنغال والإكوادور، الفرنسي جيروم بريسارد ويعاونه مواطنه بينوا ميلوت، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، الإيطالي سيرو كاربوني، وللدعم الكندي درو فيشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق