اخبار كاس العالم 2022 - كاسيميرو أفضل لاعب بمباراة البرازيل وسويسرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 قطر باختيار البرازيلي كاسيميرو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا، والتي انتهت بفوز السامبا بهدف دون رد.

وقاد كاسيميرو منتخب البرزايل في الفوز على نظيره السويسري، بتسجيله هدف اللقاء الوحيد من تسديدة صاروخية سكنت شباك الفريق الأحمر".

وواصل منتخب البرازيل انتصاراته في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث تغلب على نظيره المنتخب السويسري، اليوم، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في المونديال.

وضمن منتخب البرازيل تأهله إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد فوزه على منتخب سويسرا في الجولة الثانية، وكان قد تغلب على صربيا بهدفين في الجولة الأولى.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب سويسرا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث الكاميرون برصيد نقطة واحدة، ويتساوى معه منتخب صربيا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022 اليوم

رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أوروجواي في كأس العالم 2022

تشكيل أوروجواي أمام البرتغال في كأس العالم 2022 اليوم

أهداف مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022 والملخص


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق