ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل هولندا والإكوادور كأس العالم قطر 2022 وفرص التأهل لدور الـ16

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعادل هولندا والإكوادور اليوم في إطار الجولة الثانية في المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022، والتي تم نقلها بث مباشر عبر قناة الهوية اليمنية وقنوات بين سبورت، لتشتد المنافسة على تذكرى الوصول إلى دور الـ16 من البطولة.

تعادل هولندا والإكوادور 

أحرز اينر فالنسيا هدفه الثالث في مرمى هولندا اليوم، عندما استغل بذكاء خطأ حارس مرمى المنتخب الهولندي، وأسكن هدف التعادل في الشباك في الدقيقة 49 من زمن المباراة، ليصبح حتى الآن على رأس قائمة هدافي مونديال قطر 2022.

بهذه النتيجة أصبح التنافس على أشده، حيث تساوى منتخبي الإكوادور وهولندا في عدد النقاط، ولدى كل منهما 4 نقاط، فيما حصل منتخب السنغال على 3 نقاط بعد فوزه اليوم على المنتخب القطري في إطار الجولة الثانية، لتكون الفرص متساوية لدى الثلاث منتخبات للوصول إلى دور الـ16.

ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثانية

بعد انتهاء مباريات اليوم في دوري المجموعات، وهزيمة منتخب قطر من السنغال والتعادل بين هولندا والاكوادور، أصبح الترتيب كالآتي: 

هولندا والإكوادور في حالة تعادل في كل شيء: كل منهما لديه 4 نقاط، وفارق الأهداف متساوٍ.

السنغال: لديه 3 نقاط، ويطمح في حصد نقاط المباراة القادمة أمام الإكوادور واقتناص تذكرة التأهل.

قطر: ليس لديها أي نقاط حيث تذيلت المجموعة الأولى وخرجت مبكرا من البطولة المقامة على أراضيها.

من هذا يتضح صعوبة المنافسة في المجموعة الأولى بعد تعادل هولندا والإكوادور، ولن يتم حسم أي من المقعدين لدور الـ16 سوى بعد الجولة الأخيرة التي تجمع بين؛ مباراة السنغال والإكوادور، مباراة هولندا وقطر 


0 تعليق