اخبار كاس العالم 2022 - السنغال ضد قطر في كأس العالم.. موعد المباراة والمعلق والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلعب منتخب قطر صاحب الضيافة مع نظيره منتخب السنغال على أرضية ملعب الثمامة، مباراته الثانية في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 "مونديال قطر، اليوم الجمعة، الموافق 25 نوفمبر.

ويواجه المنتخب القطري نظيره المنتخب السنغالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في ، والتي تضم أيضًا منتخبي هولندا والإكوادور.

ويبحث منتخب قطر في مباراة اليوم عن الظهور بمستوى مختلف عن الذي ظهر عليه في المباراة الافتتاحية أمام نظيره منتخب الإكوادور، والتي خسرها العنابي، بهدفين دون مقابل.

قال فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر:" النتيجة في المباراة الأولى لم تسر وفق ما اشتهينا أو كما خططنا، لكنا تجاوزنا الأمر وبدأنا التحضير عقبها مباشرة من أجل أن نكون على أهبة الاستعداد لمواجهة المنتخب السنغالي".

وأضاف المدرب الإسباني: "أستطيع القول إننا جاهزون للمباراة بعدما عملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، وبعدما قمنا بتحليل دقيق لكل ما جرى وقدمنا شرحا مفصلا للاعبين عن الأمور التي كان يجب أن تتم بالصورة الصحيحة".

وتحدث مدرب قطر عن منتخب السنغال قائلًا: "لقد قدم مباراة كبيرة أمام هولندا، حيث حكمت التفاصيل الصغيرة على الخسارة التي مُني بها، وبالتالي ندرك أن المنافس سيدخل المباراة من أجل الفوز للدفاع عن حظوظه".

وأكمل: "لكننا بالمقابل نبحث عن الفوز أيضا وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا، نريد أن نسعد الجماهير بعد خيبة المباراة الأولى وعازمون على الظهور بصورة لائقة".

وعلى الجانب الآخر، يبحث منتخب السنغال هو الآخر عن تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأولى، وتعويض هزيمته أمام منتخب هولندا، بهدفين دون رد، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني.

وقال أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال عن مواجهة العنابي: "مواجهة صاحب الأرض لن تكون سهلة في ظل حاجة المنتخبين الماسة للفوز من أجل الإبقاء على حظوظ بلوغ الدور التالي".

وأضاف سيسيه: "هي مباراة بين بطلي قارتين يملكان مستوى جيداً رغم الخسارة في المباراة الأولى، نحن على أهبة الاستعداد بعدما أخذنا قسطاً كافياً من الراحة بعد المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب الهولندي".

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب السنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022:

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 اليوم

تبدأ مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب السنغال في كأس العالم، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 اليوم

تذاع مباراة قطر والسنغال في كأس العالم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الكاس إكسترا، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة، والكاس المفتوحة.

معلق مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم 2022

حسن العيدروس يتولى التعليق على مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم 2022.


إخترنا لك

0 تعليق