اخبار كاس العالم 2022 - برونو فرنانديز: ركلة جزاء رونالدو أمام غانا صحيحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح برونو فرنانديز، لاعب خط وسط منتخب البرتغال، أسباب الفوز على غانا، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده للفوز على المنتخب الغاني (3-2)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب 974، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

قال برونو فرنانديز في تصريحاته لشبكة سبورت تي في:"كانت لدينا روح لا تصدق، وقدرة هائلة على التضحية في المباراة، واتحاد جماعي جيد للغاية جعلنا نحقق الفوز ونحصد النقاط الثلاث".

تابع:"مساعدة الفريق على الفوز يصبح أمر سهلاً عندما يكون لدينا لاعبون ممتازون في الهجوم، يقومون بالحركات الصحيحة وفي الوقت المناسب، خط هجومنا يجعل ما يبدو صعبًا سهلاً ".

أضاف:"تعودنا على المعاناة في الدقائق الأخيرة من المباريات الماضية، لكن انتصاراتنا دائما تكون مثيرة بعد مجهود كبير، لكن الشيء الأكثر أهمية كان النقاط الثلاث وتحقيق بداية جيدة في المونديال، لقد فزنا وعلينا التأكيد على ذلك في المباريات المقبلة ".

أوضح:" لعبنا بشكل جيد للغاية، وكذلك فعلت غانا، إنهم أقوياء من الناحية البدنية، وسوف يتسببون في مشاكل في كل مباراة".

أتم:"ركلة الجزاء التي حصلها عليها كريستيانو رونالدو صحيحة بالتأكيد، وكان من الممكن أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء ضد لاعب غانا، يمكننا التحدث عن العديد من اللحظات في المباراة التي كان من الممكن الحكم عليها بشكل أفضل، لكن بشكل عام، كان الحكم جيداً ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق